قديم 30/08/2006   #135
شب و شيخ الشباب كريم ايوب
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ كريم ايوب
كريم ايوب is offline

نورنا ب:
Jan 2006

[quote=عيون الحب]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كريم ايوب

هلا هلا هلا
والله نورت
انو كيف غيرت رايك ودخلت وجاوبت
بس والله نورت وفرحت بطلتك
اوك
خلينا بموضوعنا

متسرع متهور مندفع
حزين حزين حزين وحيد وحيد كتير انا بكرر الكلمة لتاكيدها اوك

جواتك شي ما عم تقدر تهروب منو ولا تتخلص منو لانو حساسيتك عال كتير بتحسس كتير حتى من نفسك احيانا بتقول كلام الناس بيفهمو منك انك قاسي او جاف او او او بس انت من جوا طيب وماا ببتمنى تزعل حدا ولو حسيت انو انت زعلت حدا بتندم كتير ومن جوا بتقول انا غلطان لازم ما كنت قول لتسرعت طيب شو دخلو هادا ما ال زنب بس انت فشيت خلقك او قلت شي قصدك فيه ما انفهم صح وما قدرت توصل الفكر ة صح

عندك ملل وفراغ كبير كتير

لسانك على حسابك وصريح وبتحب تقول للاعور اعور بعينك بس احيانا متسرع بتجاوب على السؤال اول ما بتسمعو طيب بس افهمو لانو انت هيك عم بدايق نفسك انا بقلك كيف انو انت بتسمع السؤال بتروج مجاوب فورا طيب بيكون احيانا جوابك ما صح وزعلت الادامك وعلى اد هو ما بيزعل انت لسا بتزعل اكتلر لانو حساسيتك على وحنيك اكبر وقلبك اطيب وبترجع بتقعد مع حالك وبتقل ياريتني ما زعلتو شفت ليش انت عم بدايق نفسك اكتر صح

العاطفي عندك حاليا جرح متلك متل ها الناس المجروحين عموما مافي حدا بيقعد على النت وخاصة ساعات الا ما بيكون عم يهرب من شغلتين يا وحدة وفراغ يا جرح والم

وانت اخي الكريم العطفي والقلب عندك مجروحين بس انت ممكن كتيرلما تحب تعرف وتقدر تعطي حبلانو قلبك مليان با الحب بس ما حدا من اتلناس لامستو او حاسي فيه لانو هلاء الكل بيهمون الوجوه ما النفوس واللي بيقول الحق الكل بيزعل منو وما بيعجو

حسيت فيك عندك شغلي عيش اليوم لبكرا فرج
واصرف ما با الجيب يتيك ما با الغيب ولو حدا قالك خبي قرشك الابيض ليومك الاسود بتقول انت لش لسا في اسود من هيك طيب بسيجي الاسود من هيك بيفرجها ربك ما في شي بيدوم

ما بعينك شي ولا بيهمك الطمع بكل شي بتحب من اي شي تاخد حاجتكك وتترك دور لغيرك

قلبك رقيق رحساس وحنون على اهلك كلل حدا بتحسو انو بيحبك
رغم عصبيتك الا انك بتفور وتعصب بسرعة وتهدا وبتروق بسرعة رغم انو عصبيتك احيانا على الاغلب بتكون كبيري بس بيقدر حدا يفهمك يهديك لو تركك شوي تقعد مع حالك وتهدا وما رد بوجهك وما استفزك انت لحالك بتروق وبترجع بتطيب خاطرو

بين صحابك شخص مرغوب فيه ومحبوب بس انت بينك وبين حالك ما لقيت لنفسك الصديق او الحبيب اللي ممكن يكون مرايتك كانك انت توقف ادامها تحكي كل شي بدون ما تشيل هم انو ممكن يمون حدا عم يسمعك عموما بها الزمن انا نصيحتى الك انوما في حدا ممكن يكون مراية حدا لان الكل مصلحة وبسسسسسسسس

انت بتحب الحاة ومتامل فيها بهنيك وديما بتدعي وتقول يارب وعندك امل لسا الحمدلله ما انقطع وانشا اله بتلقيه
ووووو بس الحمد لله خلصت ياريت اقدر كون فهمتك عموما انا فهمتك من خلال اسئلتي واجوبتك
انا بستنا ردك لو ما فهمتك لا ترد بعصبية بيكفيني تقلي لا ما فهمتيني وانت موضوعك مكرر ومنقول وبايخ وردك ما صح وغلط ههههههههه اوم موافق بس رد
تحياتي نورت
عيون الحب
الرد عسل والاجبات بلسم والعلامة 99.9

خلقني الله وأبدع تكويني...وبث روح التحدي في شراييني....وفخرا شرفني أن أكون شفاعمري فلسطيني

Page generated in 0.03932 seconds with 11 queries