قديم 08/10/2006   #21
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
عفوا كتير جدا اوي خالص
بتعرف وانا في الثانوي كان في عنا درس واحد بس عن علماء عرب ومسلمين (عدد بسيط)مثل الفارابي والحسن ابن الهيثم وابن حيان العظيم (والدي حكى الي عنو كتير وانا طفل صغير) هاد كيميائي عظيم جدا وقت يجي دورو رح تعرف
وانا بكلم استاذي وقلتلو ليش مافي اهتمام بتعريف هالعلماء اكتر للتلاميذ قال عنا لا اهتمام بالعلم والعلماء اساسا وقالي بتعرف ان في مكتبة الكونجرس في مؤلفات عربيه لهالعلماء وفي مؤلفات لغربيين بيعترفو بفضل العرب على اوروبا
وانهم انارو الطريق لاوروبا وحتى ان علماء اوروبا تعلمو في جامعات الاندلس
يا اخي تخيل ان المسلمين في الاندلس اخترعو البارود والمدافع البسيطه قبل خروجهم من الاندلس مباشرة بكم سنه يعني وصلو لدرجه علميه كبيره (هالمعلومه صدمتني لما عرفتها )

كيف يوصلو لدرجه عاليه علميا والجيش بحاله سيئه
صحيح أبو شريك، و تأكيدا لكلامك، أنا مسجل بمنتدى stardust، المركبة الفضائية اللي جمعت الغبار الكوني، و صار حوار بسيط بيني و بين المشتركين بالمنتدى، و طلعوا يا معلم بيعرفوا فضل كل عالم من علمائنا، و كمان معترفين فيه و مو نسيانينن و بالعكس عميقتدوا فين و يتعلموا منن، (يعني متلنا فرد شكل) . و إنشالله نحنا يطلع مننا شي و لو حتى بسيط، على الأقل نورجي الجيل الجديد إنو مافي شي مستحيل.
أما عن الحالة السيئة للجيش، فيا شريك مو السبب العدة ولا العداد، السبب بالتفرقة بين بعضن، يعني سياسة فرق تسد، و ما كذبوا خبر، فرقوا بيناتن لحتى فككوهن و هيك خسرنا، بهالبساطة.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.03755 seconds with 11 queries