قديم 05/11/2007   #20
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dajon1976 عرض المشاركة
صديقي ياس
لو كان حدا من أقربائك(لا قدر الله) ضحية لهل القتلة ما كنت حكيت(ما عم نظر بعرف قريب لتاجر الدهب اللي ذبحوه).
نمير بالسجن خود كلامي ثقة
سلام

يا أخي هذا جواب صار سمعانو شي 500 مرة. كل ما انحكى بالموضوع نفس الجواب. أنا شخصيا مابؤمن بالاعدام, يا أخي انت عم تعملو معروف لما عم تقتلو!! يعني 50 سنة حبس وللا اعدام؟ و الله الاعدام أريح! و معليش أنا رقاوي و العشائرية شغالة و يا ميتيلي قرايب على ثارات غبية..يعني بعرف شو معنى يموتلك حدا بدون ذنب.

مو موضوعنا الاعدام..أنا لافت انتباهي تنفيذ أحكام الاعدام و تسويقها اعلاميا خلال هالسنتين الأخيرات, و يعني بهالحالة بالذات خمسة مع بعض..أنا عطيت رأيي بسبب هالتحول في رد سابق.

من التسعين لهلأ كانت الاعدامات قليلة جدا و تتنفذ بالسجن...هلأ في تسويق و اعلام و اعلان..يا شيخ شفت صور الاعدام قديش كان في عالم ناطرة من ط** الصبح؟؟ أي لو حفلة لصباح فخري ببلاش ما كانو التمو هيك.

بعدين يعني أنا ملاحظ الدموية الموجودة بالفترة الأخيرة ببلدنا. شي مو طبيعي... يعني لما اقرا الأخبار عالانترنت (عندي ادمان على قراءة التعليقات على الخبر..من باب معرفة رأي العالم) أي و الله بنصدم! يعني اذا الخبر عن واحد فعس جاجة و هو راجع أناريه بالسيارة بتشوف التعليقات و تلاقي نطو الكل و طالبو باعدامو...بعدين يعني معليش هذا موضوع هام تحملني شوي...انتشار ثقافة العنف يا أخي, زرت سوريا الشهر الماضي و لاحظت انو مافي حدا ما عندو بالموبايل مقاطع اعدام و رجم و ذبح..الخ. و فرحان بيفرجيك اياهون. يعني و عم احكيلك على ناس جامعيين و متعلمين, لا عتبك عالجاهل

سلامي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03845 seconds with 11 queries