قديم 27/10/2006   #162
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
العجز عن اعلان نفسهم مو مشكلة فيهم بس مشكلة بالناس اللي ماسكين الحكم الرسمي وماسكين الحكم على قلوب كتير من الناس باغلب الدول العربية اللي كان حكيي عنها...... يعني صدقني بكلمة من احد رجال الدين انو هالشخص اساء لله رح يطلع الف متبرع لهدر دم هالشخص
اما انو ماعم يشتغلو ليعلنو عن نفسون كمان مانو كلام دقيق...... يمكن عم يشتغلو على مهل وبالخفاء غالبا لحتى ينشرو افكارون او يحاولو يصنع مجتمع يتقبلون بدليل تصاعد نداء العلمانية اللي رح توفرلون هالشي
اما الاستعداد للموت كرمال ايديولوجيتهم فبظن الموت كرمال الافكار بيجي كحل اخير واستسلامي نوعا ما لما بتنقطع السبل تماما ومتل ماقلت هني ماوصلو لمرحلة الاستسلام وعم يشتغلو بهدوء
وبالتالي الشئ اللي ظاهرلك هلأ انو عجز ماهوي الا مرحلة انتقالية وبتمنى تمر بسلام وياخدو حق التعبير...... ومافيك تحكم من خلال هالشي انون اقلية
يعني انت برأيك انو العلمانيه هي استيراد لمنتج عم يحاول ينشر افكار جديده بالوطن العربي
اللي من طول عمرو ماشي الحيط الحيط و قايل يا رب ليتحول لمجتمع علماني باستخدام ما
في العولمه من ايجابيات نحنا ما بنعرف انطبقها بيقومو هنن بيفصلو و نحنا بنلبس..
طيب اذا هيك معناتها العلمانيه اللي انا بحلم فيها بدها شي ميه سنه لتوصل للعالم و مدري قديش بعدو لتوصل
للوطن العربي ... هاد اذا عرفت طريقها
للتذكير العلمانيه اللي انا بحلم فيها هي علمانيه بأسمى حالات البشر .. يعني لما بنصير بنعرف نتعامل مع بعضنا اول بعدين خلينا نفكر نمارس الدين بس بالبيت
مشكوره

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03230 seconds with 11 queries