قديم 10/08/2008   #8
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

أي نعم..كلامك في منو

هو انا اختك باالله زمان لما كنت زغيري يعني هيك من جيل ال 10 سنين لحد اول جيل المراهقة يعني لجيل 16 بتقدري تقولي كنت امشي وانا نايمة ومرة كنت رح افتح الباب واطلع من البيت..بس يعني هي شغلة مش مؤزية اما الاسباب اللي بحطوها الاخصائيين ولا مرة أقنعتني صراحة..

أنا عن نفسي كنت اصحى من النوم وامشي كل ما كنا ننقل على بيت جديد .. متلا آخر بيت نقلنالو انا كنت شايفة وقت كانوا يبنوا فيه وهيك فــ حكوا انهن شافوا حية حول البيت و انا شفت عنكبوت كبير..فأول ما سكننا بالبيت (بعمر ال 16 هالحكي) كنت تقريبا كل ليلة اصحى (لمدة اسبوع) وصير صرّخ واحكي انو يابا يمّا تعوا شوفوا العنكبوت بأوضتي..وبعد ما يصيروا يحكوا معي أعرف انو هدول دخلاء ع الحلم فـ أعرف اني عم احلم وافيق .. اسا نحنا كنا انتقلنا قبل هالبيت ع بيت تاني من بيت أول (فهمتي كيف ) يعني هو نحنا سكننا ب 3 بيوت مختلفة.. فـ كنت بردو كتير اصحى واتخيل عيلتي على فكرة (يعني هو احنا كنا عايشين ببلدة بعيدة عن بلدة اهلي وما كنا كتير نشوف القرايب) فلما رجعت ع بلدة أبوي صرت كل ليلة أحلم بقرايب أبوي

وهيك يعني..أمـا اسا الحمدلله صرلي فترة ما مشيتش وانا نايمة..خايفة اصير أمشي من ورا هالموضوع تبعك

بس يعني واضح انو السبب اللي كان يخليني أمشي هو تغيير الجو والبيئة والخوف من هالشي ..(بصراحة خايفة كتير لما انقل ع بيت جوزي اصير امشي وانا نايمة )

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا

Page generated in 0.04330 seconds with 11 queries