قديم 30/12/2005   #30
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حسون
إذا إنتا كنت بتقبل تكون تحت رحمت ديكتاتور و شلة حراميي و أنزال أكتر من أنو تكون عايش تحت حكم إنسان ديموقراطي شريف ليش لأنو مانو بعثي بيسوا فرانك هاد بدل على أنك قبلان بالزل قبلان بالسجون السياسيي قبلان بأنك تنسرق
يا حبيبي يا حسون ما فهمت قصدي من القصة اللي حكيتلك ياها
- القصد الواضح إني كمواطن بسيط (عندي ثقافة منيحة وعاجبتني )ما رضيت على حالي إهانة من ضابط الأمن تبع البولمان ، فكيف بيرضاها شخص عنده برنامج سياسي متل اللبواني هدفه استلام الحكم؟

- القصد اللي كنت إنت لازم تفهموا إنو كرامتي الشخصية (عالأقل) مصانة , بالنسبة للشغل فأنا رب عملي و بالنسبة للسكن أنا مستقل عن أهلي وساكن لحالي، ووقت تعرضت للإهانة من شخص مفروض خاف منه رديتلو إياها بخلقته.

يعني ما تعرضت شخصيا لشي يخليني إحقد عالقيادة...بعدين تعا لقلك وخلينا نحكي بصراحة ومتل ما بيقولو ع بساط أحمدي:
أنا كمواطن سوري مسيحي شو بده يخليني_ إذا ما حدا أذاني شخصيا_ أحقد على دولة البعث اللي خلتنا نعيش بأمان ؟؟؟ آه قلي

حسون إنت غالبا مو مسيحي بس فيك تسأل أهلك شو كان وضع المسيحيين قبل نظام البعث ، ولا العلويين اللي كانوا ملطشة لبعض الحثالة المتطرفين المتعصبين واللي وصلت فظاعاتهن بحماه وحلب لحد التشهير و التمثيل و... ما بدنا نفتح سير معتة
المهم إذا بتجبلي نظام جديد يكفل حرية المسيحيين الدينية والأمن والسلامة رح تلاقيني أول المرحبين
بقى بلا ما نبيض ع بعض
خلينا واقعيين ,البعث حمى الأقليات من وحشية المتطرفيين
واللي ما بيعرف عن هديك المرحلة يروح يسأل أهله

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.02649 seconds with 11 queries