قديم 07/11/2006   #16
شب و شيخ الشباب meYnot
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ meYnot
meYnot is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
اسلامستان

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : KILLER011 عرض المشاركة
ياحبيبي هاي وجهة نظرك وانا معك في بعض الحكي

بس صدقني في ناس بتحس فيهم انهم جنبك

على فكره الصديق الألكتروني ... يجب ان يحترم وراح يكون جنبك بالفعل ويساعدك نفسياً ومعنوياً .. !
ولكن صدقني من وجهة نظري اليوم اللي يُصر انه يقابلني او في الوقت اللي احس انها بدها تطور العلاقة الى حب هو نفس اليوم اللي بعمل فيه بلوك الها .. وعندي بلوكات للأسف كثيره ...

نحتاج الى صديق النت بحيث يكون صديق نت لا أكثر.. حيث تعجبني افكاره ويطيب لي ان اسمع له واتكلم معه ولكن في حدود معروفة ومحدده .... وممكن كمان شوية رومانسيات ما في مشكلة ولكن في اطار محد ... لن احبك ولن اتزوجك ولن اطلب منك شيء حرام ولا اود رؤيتك (ولو ان البعض يُصر على "ارسلي صورة او بدك تشوفني!") ولكن حقيقة لا يهمني رؤية ذلك الشخص ذكراً كان ام انثى وحتى الجنس لا يهمني ان اعرفه وهذا صعب في كثير من العلاقات والبعض يضيفني ثم يكون اول سؤال له "انت بنت ولا شب" ... والله جوابي الدائم والثابت "لا هيك ولا هيك انا شايب اسووووووووود وأصلللللللللللع وما في سنان" ههههههههه
ومن أطرف الردود كان ... (اتمنى لك صيداً موفقاً) خخخخخخخخ عم بنصيد سمك اه؟

احب الوضوح ولكن معلوماتي الشخصية احب ان احتفظ بها لنفسي... نحن في بحر كبير ولا يمكننا رؤية عين الشخص المقابل لنا لكي نحكم على نيته ان كانت صافيه ام خبيثه ..

وبالأخر يا عمي لشو وجع هالراس والمغامرات هاي... ياعمي هاي حياة مش غلطة وبتتصلح ..
ارجو ان اكون اوصلت الرسالة .. ويعلم الله ان لدي الكثير من الخبرات السئية والمقيته بهذا الخصوص.. ولا داعي لكي اطيل احسن يزهقونا الجماعه

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)
من سجن عكا وطلعــت جنـازة...محمد جمجوم و فؤاد حجـــازي
جازي عليهم يا شعبــي جازي...المندوب السامي وربعه عموما
محمد جمجوم ومع عطـــا الزير...فؤاد حجـــــــــازي عز الذخـــيـره

Page generated in 0.03387 seconds with 11 queries