قديم 25/06/2008   #28
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

أول شي صباح الخير طارق
اي أنو لسا بتوقيتي هاد أنا بعتبرو الصبح وعم اشرب القهوة تفضل .... مع أنو المفترض تكون القهوة عليك كوني أنا الضيفة
منجي لردود الأعضاء

الشعب السوري والشباب السوري الواعد الجدي
اقتباس:

عندو شي أهم وافضل من أنو يفكر انو انحجب هدا الموقع او الموقع فلاني ما انحجب (الفيس بوك +الهاي 5 )

أيه عندنا شي أهم وأهم واهم و أفضل من أنو نفكر في هيك شي ياخد من وقتنا وتفكيرنا
مزبوط بس شو بينقص الشعب السوري عن بقية الشعوب لتنحجب المواقع عنو ؟
أكيد انتو عم تاخدو الموضوع من أبعاده البعيدة وليست الإيجابية
اقتباس:
ثالث شي : يعني لو بدي أشرح لك سر طبيعة الحجب لبعض المواقع ما رح توصل الفكرة لعندك او لعند البعض
إي لكن لا يشرح طالما الفكرة ما رح توصل

اقتباس:
بالنسبة للبلوغ سبوت بعتقد سبب حجبه لأنو مو هو بيستضيف مدونات ؟ وبالنسبة للسوريين أكتر عالم بيستعملو المدونات هنن مفكرين وصجفيين وبمعنى آخر مثقفين، وطبعا جماعة من هالمثقفين المعارضين عاملينا مدوناتون عالبلوغ سبوت وبالتالي ما لازم ينتركلون المجال وبسكروا الموقع كللو لأنو الكل بيعرف انو في 100 طريقة إذا تسكرت صفحة معينة فينا نفتحها بطريقة تانية وتالتة مشان هيك بلا وجع راس ، وبالنسبو لل يو تيوب كمان نفس الشي صار في فيديوهات شي بطعمة وشي بلاطعمة بتخص امن البلد وخصوصي لما صار ينحط عليه العمليات الارهابية تبع العراق وبالنسبة للفيس بوك
وما أدراك شو عم يصير بالفيس بوك؟؟؟
طل شي هون رح قولو سمعتو سمع وما حاولت اتأكد مشان ما انشحط .. سمعت انو إذا في قسم من اللبنانية نازلين حكي طالع نازل على سوريا والجيش السوري وشي أعظم وبشكل مهين كتير.
انا ما عم دافع عن حدا بس إذا حدا قاري اتفاقية استعمال الفيسبوك انو ما لازم ينهان في شخص كحد شخصه او كصورة أي بأي طريقة … طيب وين هالشي؟
كتير ناس عم تنهان وكتير شغلات عم تصير وادارة الفيس بوك مطنشة
فالحكومة لما توقف الموقع في عندا حجة انو الفيسبوك ما عم يلتزم باتفاقيته وفي عالم عم تهين سوريا والشعب السوري وبالتالي الون الحق انو يحجبو
هلا فكرة المدونات حلوة يا زلمة أنو الواحد يكون الو مساحة حرية تعبير خاصة فيو عالنت بما أنو أفكاروا مش ممكن تصل عن طريق االصحافة العادية وبعدين واي نت؟
المدون هو بطبيعة الحال إنسان ، بيريد يعبر عما بداخله من عواطف ، وشو في برأسه من أفكار
والأفكار بتحتمل الصحة والخطأ
مرة تانية ما بعرف ليش نحن منخاف من الرأي الآخر المعارض وما عنا الشجاعة لنسمعو أنو نواجهو لنواجهو ما بعرف.
من بين كل الايجابيات اللي ممكن تحملها هالمواقع مافيني الغيها مشان شوية سلبيات
كل شي بهالدنيا بيحمل الوجهين الايجابي والسلبي وانت لازم تكون شاطر بأنك تستفيد منهم لمصلحتك مو تبتعد عنهم لأن هنن موجودين بكل الأحوال فالهروب مارح ينفع

اقتباس:
وبعدين الحمد لله صار للسوريين الخارجين عن البلد دور للكلام ويحكوا بس للأسف عم يحكوا عن وطنهم

بالشي العكس او الشي السلبي بدال ما يحكوا الشي الإيجابي فهاد شي كتير خطير بحق السوررين الخارجين

عن البلد بالنسبة للسوريين داخل البلد يلي عم يبنوا أيد في إيد كرامة البلد وسمعة البلد ويرفعوا علم الوطن يرفرف عالياً
نفس الكلام اللي قلتو فوق
بيكفي خوف وجبن من الرأي المخالف ومن كل شي مختلف عننا

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

Page generated in 0.03915 seconds with 11 queries