قديم 30/10/2006   #184
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : جورج الأول عرض المشاركة
اتأخرت بالمشاركة بس ملحوقة .الاخت سيريا انجيل بعتقد الشباب ما قصرو بتوضيح انو العلمانية لا تنفي الدين أو تمنعه بل تضعه في مركزه الحقيقي.
بقراءة سريعة للمشاركات توضحت الأمور انو أصحاب الدين أو بالأحرى المتدينين يرتعدون من كلمة علمانية و حتى لو كانت في صالحهم.
يعني العلمانية هي يلي سمحت لكل مسلم خارج الدول الاسلامية انو يعمر جامع و يعيش بحرية و لو كانت الباباوات تحكم أوروبا لكنا لن نجد أثر للمسلمين في أوروبا .
و بالمقابل فان الدول الاسلامية الغير علمانية متل السعودية متلا تمنع أي مظاهر دينية أو بناء أي دار العبادة أكان هندوسيا أو بوذيا أو مسيحيا.و لا بل هناك هيئة النهي عن المنكر و الأمر بالمعروف التي مثلا تجبر أي انسان موجود في الشارع الذهاب الى المسجد للصلاة حين وقت الصلاة.
سلام.
استنادا لحكيك بيطلع ...
لاولى انو المتدينين هنن بس مسلمين او انت بتقصد انو لما بينحكا عن دين لازم يعني ما يكون غير الاسلام طيب و المسيحيه وين راحت "بغض النظر عن الاديان التانيه طبعا"...... او مافي متدينين مسيحين لا يكون قصدك

يعني هلق كل واحد مو مسلم ملحد
و كل واحد مسلم مو علماني
أنا ما كان بدي رد مشان ما ينقلب حوار اديان بس هاد كان تعليق صغير بتمنى ما كتير ينحكا في
سلام

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02851 seconds with 11 queries