قديم 13/04/2009   #166
صبيّة و ست الصبايا الأندلسية
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الأندلسية
الأندلسية is offline

نورنا ب:
Jan 2009
المطرح:
بلد المليون و نصف المليون شهيد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : pjd عرض المشاركة
يا الوخدة كنت عارفة تصرا هاكدا ياك احنا نحبو الهول
ساريتا معليش بصح رانا هنا كاع نتعلمو و كل واحد يقول رايه و يحترم البقية و حتى واحد ما يقدر يقول أنا برك الي عندي الحق و بعدي الطوفان و لا انت تعرف و انت ما تعرفش واش نعرفو حنا ديجا؟ ياك حتى واحد فينا ما راه خبير فالميدان كامل رانا نعاودو واش قرينا برك
المهم الواحد يقرا من كل جيهة و يسمع كل وجهات النظر و يبحث فالمصادر الي أخذ منها الشخص الي مختلف معاه و غيرها لأنه هنا الفرق بيننا ياك واحد فينا ما دار كاش دوكتورا و لا بحوثات و استكشافات ؟
كل واحد يقول الي يعرفه و صايي نورمال و كي يكون إختلاف مليح باش الواحد يزيد يقرا كثر و يعرف جميع الاطروحات و وجهات النظر في الموضوع المختلف عليه
بصح بالاكي تعاوديها موقع عالمي راني نقصد اللي بالعربية ما فيه والو زاوالي و ماشي فحل و ما كاش الي مسؤول على وش مكتوب فيه ديجا ما فيه غير زوج كلمات وين يبان مع خاوتو

خلونا فاللهجات خلاص عرفنا وجهة نظر كل واحد بقا كل واحد يزيد يقرعج شوية و من بعد نشوفو
هذه مواضيع كبيرة ماشي ارواح قول زوج كلمات و استنى الناس تقتنع بيك سورتو كي رانا كاع كيف كيف غير نعاودو دونك ما كان حتى فايدة واحد يزعف و يزعف الناس معاه انا واحد كي نختلف معاه نقولو اقرا واش قريت و انت احكم بروحك خاطر ماشي انا الي كتبت هاديك الهدرة الي قريتها و ماشي لازم كاع يكونو قراو واش قريت انا و انا كيف كيف

دورك يحاوزونا عسو

شفتى كيفاش ؟!!!!
لصقت فييا باتاكس ..كاش ما درتلها انا !!!!
ياخى حاله ياخى
خليها الناس يضحكو علينا و يقولو ماشى مربين ..مليح هاكدا

كتب رولاند رايس عن الموسيقى الأندلسية قائلا: (... لا أحد سمع وأحس لغة مماثلة كما هي في الغناء الأندلسي, ولا أحد شعر بنشوة أكثر عمقًا منها ...)

Page generated in 0.03099 seconds with 11 queries