قديم 25/04/2009   #17
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
يسعد صباح الصباح
الموضوع بدو صفنات كتييير , بس يمكن ماعاد خايف أنا أكبر بهالغربة ، لأن كل يوم الصبح لما بنضرب على قلبي وبفيق قبل الشحادة وزوجها وبروح غسل وجهي بعد ما بكون وقفت عالحيط نص ساعة وأنا أتفقد الصور المتكية عالحيط وأحكى معها ،وأحيانا بنسى حالي وبحكيلها قصص , وبوصل عالمغسلة بتكون الوجوه صارت مكسرة بعيوني وما عاد تبين الملامح وبقول بعدو الحبايب بيعدو بعدو الحبايب , وبضرب على وجهي جوازين تلاتة مي وبحاول ما شوف وجهي بالمراية , لأني بخاف أنا ما أعرف وجهي بس ياترى بلادي مارح تعرفني أكتر مما بعرف نفسي
ومرة واحد من الشباب طلب من كل واحد منّا يختصر الوطن بكلمة أو بكلمتين , فضحكت ومشيت , وتاني يوم بعتلو إيميل بيحكي عن الوطن ومن أسبوع وأنا عم فكر نزل الإيميل بالأخوية
ورح أرجع عالموضوع مرة تانية
مجنون , بتعرف .. أحيانا بحس في شي مشترك بين تعابيرك و خيـالي .. بس للصراحه مابعرف اذا بتفق معك ببرنامجي الصباحي ..

أنا كل يوم الصبح لما بفيق .. بفتح عيوني و بقول راح يـوم .. بـوقف عالمرايه لغسـّل وجهي بـسألها مرايتي ما مرايتي كيفها سـوريا ؟ و دائما مرايتي بتسـكت و أنا بـسـكت .. و بعد ما بغسـّل وجهي بقـرا صـلاتي تبع كل يوم اللي بتـقتضي بأنـّي ذكـّر حالي بأنـّو سـوريه مسـؤوليتي و أنا بكل شـغله بعملها بحياتي جزء من سـوريا و علي تقع مسـؤوليه توازي و تجاري مسؤوليه أي شخص جوا سـوريا .. آخر شي بـغار منـهم للناس اللي جوا سوريا و بـطلع من الـبيت و أنا عم اسأل حالي .. هل يا ترى سـوريا عتبانه عليّ .؟؟

بانتظار موضوعك

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03167 seconds with 11 queries