قديم 11/11/2007   #85
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
Hallo Faust

Kannst du echt Deutsch? ich freue mich darauf

Du hast vollig recht.Ich dachte zuerst,dass diese Leute,die bashar assad verteidigen,sind einfach dumm und wissen nicht worüber sie sprechen.
Aber jetzt ich weiss genau,dass sie alle Spitzel, Mokhabarat Spitzel
und was ist echt witzig war,einer von denen hat nach einer Diskusion mit ihm gesagt,ich lebe in syrien
Hallo ayhamm26
Ja, ich spreche Deutsch sprache, aber nicht zehr gut, Ich habe einige Deutsch Kurse in Damaskus(selbst studieren) und Ich habe Deutschland gebesuchte für einen Monat war ich in Duseldof und auch in Koeln sie waren fantastisch

Aber bitte sprichsht du in Arabisch here wiel die Menschen werden wütend

Entschuldigung Ich schrieb fuer dir in Du nich in Sie (Wir sind Freunde

هلق مشان ماحدا يحكي ويشيل ويحط رح ترجم هون وأنا طلبت من الصديق أيهم انو مايحكي بالألماني هون فإليكم اللترجمة للشي يلي قلتلو
أنا قلتلو هون وجواباً على جزء من سؤالو لإلي" أنو إذا عنجد بحكي ألماني وانو هو ناطر أو متحمس ليعرف إذا أنا بحكي ألماني
أ فقلتلو

مرحبا أيهم
ايه انا بحكي ألماني بس مش كتير وقلتلو اني درست ألماني بدروس مع نفسي يعني دراسي ذاتية وأني سافرت على ألمانيا لشهر واحد وزرت مدينة كولن ودسلدوف واهنن مدن جميلة

بعدين طلبت منو أنو مايحكي بالألماني لأنو العالم هون رح ينزعجو وبعدين قلتلوا عفوا لمخاطبتك بصيغة المفرد مو بالجمع ومزحتو معو وقلتلوا لأنو نحن أصدقاء

لأنو متل ما بتعرفوا العالم بألمانيا متل فرنسا كمان بيحترموا الشخص يلي بيلتقوا فيه بالمرة الأولى وبخاطبو بصيغة الجمع بيقوللها هنن "زي

وشكرا للك وأسفين للخروج عن الموضوع
فاوست

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي

Page generated in 0.02387 seconds with 11 queries