الموضوع: صمت الحواس
قديم 20/09/2007   #79
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كنان2006 عرض المشاركة
عزيزي هاني بفقرة حق الدفاع قررت اطرح معك موضوع وعدت الوطواط فيه كمان
كرمال هيك ومن بعد اذنك انو حق الدفاع رح ادعي الوطواط ليكون معنا بهي الفقرة
هادا يا اصحاب عم يدور نقاش بيني وبين عدد من كبار الاعضاء بالاخوية بضرورة اغلاق منبر الاخوية الحر
بسبب انعدام مستوى الحوار من جهة وبسبب المشاكل اللي اجت منو من اعتقال عدد من الاعضاء وآخرون كريم
وايضا بسبب تطاول بعض الاشخاص بلا اي معنى على اشيا ما لازم يتم التطاول عليها وبدون ان احدد

الك هاني وللوطواط حق الدفاع عن اقتراح اغلاق منبر الاخوية الحر

ملاحظة : جزء كبير من القضية غير صحيح حتى اللحظة على الاقل
كلمتين : الاخوية = المنبر

رغم كل المشاكل رغم حالة الحوار اللي وصللها المنبر رغم الاعتقالات رغم المسبات رغم كل شي
اخوية رح تفقد شي كبير وقت اللي بيتسكر المنبر

انعدام مستوى الحوار هادا مانو سبب لاغلاق المنبر لانو قادرين بشوية رقابة وصرامة بشوية مشاركات من عالم فهمانة وواعية منرفع مستوى الحوار ومنردو متل ما كان ايام كريم ومتل ما كان ايام االشباب المعتقل

تطاول بعض الاشخاص بلا اي معنى على اشيا ما لازم يتم التطاول عليها سمحلي انا حدد قصدك التطاول على المعتقدات الدينية و الله
خيو انك تجي تقنع العالم انو كل واحد حر بدينو ويا عالم عيب وما بيصير تتهجمو عالاديان التانية هاي صعبة
كل واحد بيفكر حالو هوي الصح وبيوصل بفكرتو للسما انو هوي الصح طبعا وقت انتي بتلاقي حالك مانك قادر تقنعو انو له يا اخونا مو انتي الصح ممكن غيرك كمان يكون صح انا برايي انو تتركو وطنشو معو معو بيعرف انو في غيرو بيفهم وفي غيرو بيستاهل احترام وتقدير
احدى اهداف الاخوية كان هدف تعليمي تعلمك احترام الراي الاخر تعلمك كيف تناقش بطريقة صح كيف تاخد وتعطي
وهالشي تحقق بشكل كبير من خلال المنبر وانو يجو كم شخص مو فهمانين هالهدف هادا ما بيخلينا ابدا نستسلم متل لما بيفوتو طالبين كسلانين وبيقعدو باخر الصف وبيبلشو يشوشو على رفقاتن اللي حابين يتعلمو
ما منجي نحنا منقفل المدرسة او منقفل الصف بسبب هالطالبين لاء بالعكس منحاول نعلمن مرة ومرتين وتلاتة وعشرة (مرات بالحسنى ومرات بالعقاب ) واذا بالاخير ما نفع معاهن التعليم هني لحالن بيأسو يا اما بيقعدو ساكتين يا اما بيبطلو من المدرسة

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03402 seconds with 11 queries