قديم 02/11/2006   #61
شب و شيخ الشباب rayan
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rayan
rayan is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
درعـــــــــــــــــا والله اكبر

إرسال خطاب MSN إلى rayan إرسال خطاب Yahoo إلى rayan بعات رسالي عبر Skype™ ل  rayan

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shadi عرض المشاركة
انا عندي تعليق بتمنى ماحدا يزعل منو
هلا البنت اذا كانت مغتصبه المجتمع بيغضب عليها
بس في غير بنت عم تشتغل ( بالدعارة اسف على التعبير) واكتر العالم بتحترما وبتطلب ودها
طيب هلا اثبات للعقليه الغلط يلي عنا في شب مو نايم مع بنت باعة هوى ان صح التعبير وبكل امكانيته راح تبروظ قدام رفقاتو والله انا متأكد و واثق كل الثقة انو مافي شب كبير او صغير موعامل نفس الشي لك مين بدكن من اكبر مسؤول بالعالم لاصغر خلق الله انا وانت وابي وابوك عمي وعمك اخوك واخوي .........الى لا نهايه
طيب ليش مابتحاسب حالك قبل ماتحاسب غيرك (متى 7/4 : كيف تقول لاخيك دعني اخرج القذى من عينك و ها الخشبة في عينك ) وانا متأكد انو في بالقرأن شي متل هل ايه .
طيب ليش مامنتبع دينا طالما نحن المجتمع المتدين اكتر من الغرب
هاد رأي
طيب هلا انا خاطب واكيد كتير انا مبسوط وممتن لانو خطيبتي ماكان عندا اي علاقة حتى عادية بأي شب قبلي وهيدا الشي موثوق منو بس مو يعني اذا كان في اي شي رح يتغير حبي الها والله على كلامي شاهد انو حتى لو كان في اي شي قبل علاقتنما مارح حاسبها عليه لانو انا وبصراحة عامل العشرة وذمتها ومصرحها بهل شي بس الحمد الله من بعد الارتباط ماعاد في بنت حوا تعبي عيني غيرها
((((((( في شي بالطب اسمو غشاء اصطناعي يعني ممكن البنت تكتم هل شي وتروح تعمل عملية ترجع البكارة الها ))))))
خلي الثقة وعيون القلب هي تكون بموضوع الارتباط لانو الزواج هو سر رباني .
مشكور ياأمور
والله يا غالي حكيك مزبوط بس انا بدي حكيلك سر صحيح كل هالبشر عاملة عملتا
الا انا لسا ما قربت ع بنت مو لاني ما بقدر لأ لاني اانا ما بدي
ليك فلنفرض اني انبسطت ومشي الحال هالساعة زمان رح تكون احسن من اني عيش عمر كامل
مع وحدة بحبا وبتحبني وانبسط انا واياها ودون ما نغضب الله وما نغضب يلي حوالينا ؟؟؟؟

كل امرئ سيفنى ويُبقي الدهر ما كتبت يداه ، فاحرص أن لا تكتب غير شيء يسرك في القيامة أن تراه ((مسرووووووؤ من سلين))

Page generated in 0.03024 seconds with 11 queries