قديم 26/05/2007   #49
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

صديقي madmax‏ ‏...
روق حبيب القلب ، مو محرزة تتخانق مع حدا إذا سبلو شوي عالرئيس ولا حتى عليك ، خليك ديمقراطي يا أخي
من يومين دخل واحد مسمي حالو "أبوالزووز" على موضوع"سوريا دولة الشرف" وما خلالي مسبة لا لإخت و لا لإم وقال سوريا بلد العاهرات وليس الشرف!!
دخلك شو عملت أنا؟
ولا شي ، لك حتى ماعملت تقرير مشاركة عاطلة ، ولا راسلت الإدارة لحتى تحذف الرد تبعو.. هني لحالن حذفوه
بس دخلك شو أثرت مسباتو عليي؟
شوفني طولي 185 و وزني 92 ، مانقصو ، أما هوي فشخص بيعبر عن تربيتو و عن أخلاق اللي ربوه.

أما السيد فاوست...
بظن اللي قالو الأخ black‏ بيكفي
و أنا من أول الشي طلبت حوار راقي منطقي
فلو سمحت ما توزع التهم يمين و شمال بمجرد التأييد لبشار الأسد.

و للأسف الحال بأخوية ما رح يتصلح... في ناس بتفوت عالموضوع تتمايع أو تتخانق مع شي حدا أو بتسب و بتطلع!!
و الظاهر ما رح نقدر أبدا نوصل لأسلوب حوار راقي طالما في أعضاء مصرين يفرجونا عقدن النفسية بكل رد بيحطوه.

و مشان المدعو أبو الزووز... و اللي انحذف ردو و مابعرف إذا إنشطبت عضويتو؟
أنا بعرف مين هوي وشو الإسم التاني اللي بيفوت فيه و الكل مشمئز منو ، بس إختار يسب تحت اسم تاني لأنو جبان... فياريت يفكر شوي و يراجع حالو و حساباتو و يخبرنا إذا كان هالأسلوب الدنيئ بيدل على أي شكل من أشكال الرجولة والشرف إلو و لشعبو اللي عندو قضية وطنية عادلة منحترم حقو بحلها بأية طريقة كانت ، و بذكرو بالثمن اللي عم تدفعو سوريا من احتضان حركات المقاومة الوطنية و الإسلامية وعلى رأسها حماس , فياترى منستاهل ينقال عنا "بلد العاهرات" ??!!

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.02350 seconds with 11 queries