قديم 07/05/2006   #50
شب و شيخ الشباب المجاهد في سبيل الله
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المجاهد في سبيل الله
المجاهد في سبيل الله is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في أرض الله الواسعة

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi
ياريت نشغل مخنا ونفكر شوي

معقول بوش يقول هيك؟؟

بعدين وين لينكك لك مجاهد؟؟
معناتها طلع الحكي صح انها تخريفة من تخريفاتكون
و ليش زعلان؟؟ يعني كيف لنشغل مخنا ونفكر ؟؟
ولي مومعقول يقول هيك؟؟
ممكن تبعت لو شي برقية وتسألو بنفسه..أنا ماأخدت الخبر من لينك خيو أنا أجاني الخبر من الكلمة اللي ألقاها بوش في جامعة هارفارد ونقلت على التلفزيون الأمريكي..
يعني لو جبت لكن لينك ماراح تكذبو الخبر؟بشك في هالشئ..لأن فيه غيري بيحط الرابط وبتطلعوا فيه شئ وشئات ...فأحسن شئ تراسلو بوش شخصيا" أو الجامعة نفسها...منشان تتأكدو من الحكي...وهيدا موتخريفات خيو..هيدا الواقع..والمرأة المتحجبة بينظر لها نظرة إحترام...
أما المتبرجة متل الصحن المكشوف بوقع عليه الذباب ويلوثه..
مع أنكم مومقتنعين بقضية الحجاب ليش النقاش؟؟
أنا ماأنكر أن وضع الدول العربية من ناحية الأمراض متزايد ...وفيه تعتيم على الإحصائية..لكن ماسألتوا أنفسكم ليش؟؟لما ترك المسلمون أو بدأو التخلي عن دينهم ..ودخل التغريب في الدول العربية والتقليد للحضارة الغربية (الإنحطاط) حصل لهم مثل ما حصل للغرب من قبل...لكن في عصر الإسلام لم تكن توجد هذه الأمراض..ولك من وين إجى الأيدز؟ومن اللي بيسافر للخارج لياخد راحته بهالشغلات بدون رقيب ؟؟
وقد ذكر النبي صلى الله عليه وسلم...ماظهرت الفاحشة في قوم يعمل بها فيهم إلا ظهر فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم)....وكانت فتنة بني إسرائيل في النساء.
أما عن زواج المتعة والمسيار ..فيه إختلاف بين العلماء..لكن أنا برأيي مابأيد هالشئ لأن فيه هضم لحقوق المرأة ..حتى الخيانة الزوجية هاد شئ بيرجع لدين وأخلاق الزوجين ومعاملة الرجل للمرأة وإعطائها حقوقها..وعدم تعريضها للفتن.
وبعدين بدي لأسألكم كانت هيدي الشغلات في حياة أبائكم وأجدادكم وأمهاتكم؟؟
مابعتقد...لأنهم كانوا ناس محافظين ومتربين وبيعرفوا أنه غلط طلعة البنت مع الولد.
على العموم أشكركم على الردود

نحن قوم أعزناالله بالإسلام فإذا إبتغيناالعزةبغيره أذلناالله
قال رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلمُ:إذاوقعت الملاحم بعث الله من دمشق بعثاًمن الموالي أكرم العرب فرساًوأجودهم سلاحايؤيدالله بهم الدين
http://www.wylsh.com
http://mcdialogue.net

Page generated in 0.02765 seconds with 11 queries