قديم 07/05/2006   #44
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق
هلأ اول شغلة انو اللي بيسمع كلامك بيقول عنا بالبلاد العربية والمسلمة مافي علاقات غير شرعية ابدا...... وين راح الزنا والخيانة الزوجية ؟؟
بعدين بفرض بدنا نقول انو مافي زنا ولا خيانة زوجية ولا علاقات خارج الزواج ابدا (وهاد حكي مو منطقي ابدا) طيب شو رِأيك بزواج المسيار وزواج المتعة اللي بيتم لفترة قصيرة محددة سلفا وبعدين بينتهي طيب هاد مابيساهم انو ينقل الايدز والامراض الجنسية كلها يعني كل رجل وكل امرأة ممكن يعاشر عدد كبير كتير من الازواج
ومنشان انو نسبة العلاقات خارج اطار الزواج الشرعي والزواج الطبيعي (يعني اللي بتكون نيتو الاستمرار) ومنشان كمان نسبة الاصابة بالايدز بدي قلك انو مانها قليلة ابدا ويمكن تكون اكتر من معظم الدول الغربية الكافرة السافلة المنحطة ومنحلة الاخلاق بس ببساطة ببلادنا هيك شغلات كلها معتم عليها وبتصير من تحت لتحت وبيتغطى عليها اما بالغرب مافي هاد النفاق وغالبا اللي بيصير بيصير بوضوح..... وبس هاد هوي الفرق بين بلادنا وبلاد الغرب
وبعدين بضم صوتي لصوت الشباب انو بدنا اللينك تبع الموضوع

وتحياتي
يسلم تمك المشكلة بمجتمعنا انه فاقد للشفافية غير الغرب اللي ماعنده شي مخبى يعني لما بتطلع مع شب بيكون بعلم أهلها كلهن
اما عنا عم يصير متل الغرب واكتربس كله على المخبا واللي عم يصير الله يستر منه

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية

Page generated in 0.03057 seconds with 11 queries