قديم 25/07/2005   #15
شب و شيخ الشباب أمير المحبين
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أمير المحبين
أمير المحبين is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
في أقصى مجاهل الكون

اقتباس:
يعني شكرا عالموضوع , منيح انو تعرفوا شوي عن عرب 48 لانو في كتير عرب ما يعرفوا شو يعني عرب 48
وانو في عرب باسرائيل ..
وفي قسم من اللي بعرفوا بفكرونا انو احنا اسرائليه و زينا زي اليهود

هدا الاشي اكيد مش مزبوط , يمكن وضعنا الاقتصادي هون ازبط من باقي العرب بالدول اللي حدنا زي سوريا لبنان مصر والاردن .. بس برضو احنا مش ماخدين اشي من حقوقنا اسرئيل ببتعامل معنا بعنصريه كبيره ..

في نقطه زكرتوها هون هي الوطن احنا صعب كتيير علينا هدا الموضوع , انا عن نفسي ما بعرف شو وطني !! ما في عندي انتماء لاسرئيل يالمره و كمان ما بقدر اقول انو انا من فلسطين !! فلسطين اكيد اقرب علينا من اسرئيل يعني ازا حدا عربي سألني من وين انا بقلو من عرب 48 , فلسطنيه
بس بيني و بين حالي مش كتيير بكون مقتنعه لانو ما بحس في علاقه كبيره مع فلسطين ازا رحت على غزه او جنين ما يحس انو ينتمي بالمره لهدا المجتمع .. يعني لا العلم الفلسطيني بحملو ولا النشيد الفلسطيني بعرفوا وحتي الفلسطنيه غاد ما بعدونا منون

خصوصي احنا المسحين رايحين بين الاجرين ... يعني الدروز هون بضحكوا عحالون مفركين انو ما في زيون وانو اسرائيل عاملتلون حساب بخدموا بالجيش وبغنوا النشيد الوطني تبع اسرائيل "مع انو عنصري بشكل و ما بمتل العرب بالمره " حتي انو الدروز هون ما بعدوا حالون عرب بقولو عن حالون احنا دروز مش عرب و تلت ترباع حكيون قايت فيو عبري ..
والمسلمين تفريبا زينا من ناحية الانتماء لاسرئيل بس هني بتلقوهن منميين اكتر لفلسطين

هي هاي اصعب شغله انو تعرف انتي لمين منتمي بس هدا ما يعني انو مش مبسطوين هون , انا مبسطوه كتير بكفي انو عايشه بالجليل وين عاش المسيح ما في احلا من هيك
كلامك يبكي اختي اتمني لكل الفلسطينين الاستقلال في يوم من الايام

قال المعتمد بن عباد أمير اشبيليا بعد نفيه الى أغمات سنة488 هج
غــريب بــأرض المغـربين أسـير= ســيبكي عليــه منــبر وســرير
وتندبــه البيــض الصـوارم والقنـا= وينهـــل دمــع بينهــن غزيــر
بــرأي مـن الدهـر المضلـل فاسـد =متــى صلحـت للصـالحين دهـور?
فيـا ليـت شـعري هـل أبيتـن ليلـة= أمــامي وخــلفي روضـة وغديـر
قضـى اللـه في (حمص) الحمام وبعثرت=هنـــالك منــاللنشــور قبــور

Page generated in 0.02880 seconds with 11 queries