الموضوع: ايران . و . نحنا
قديم 17/03/2009   #13
شب و شيخ الشباب Fazlak
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Fazlak
Fazlak is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
جزر الواق واق

قبل ما رد، ياريت تتخلالي عن التأبش، و حباب، و قلبي و عيوني في النقاش. ما بحب هالعبارات من شخص ما بعرفو.

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عبر المحيط عرض المشاركة
سؤال لحضرتك.. هل تعتقد ان ايران راح تدافع عن سوريا في حال تم الاعتداء عليها بموجب اتفاقية الدفاع المشترك؟ هل تعتقد ان ايران راح تدافع حزب الله اذا ضرب من قبل اسرائيل مرة اخرى؟ ماذا حققت سوريا ودول الممانعة من ايران اقتصاديا وعسكريا؟
شو هالمنطق بالتفكير؟ شو بدي بال"راح" أنا؟ ليش بدي عادي حدا على ال"راح"؟ السؤال هو لماذا تعادي؟ يعني الحالة الطبيعية هي أن تكون لديك مع جميع الدول علاقات طبيعية. مش شو حققنا؟
شة حققنا مثلا من الموزامبيق إقتصاديا و عسكريا؟ يلا خلينا نكرههن...

اقتباس:
لما نقولك ايران لا تحب العرب فنحن نعي ما نقول ولا نخاف من ايران وهي التي تتقرب من الدول العربية وليس العكس دول الخليج ومصر والاردن لم يطلبوا من ايران الود او الرحمه هذا اذا كنا على قولتك نخاف من البعبع ..
مين انتو؟

اقتباس:
وراح اجاوبك على الاسئلة المحقة... ليش الامارات ماهمها التوسع الايراني. مين قالك ان الامارات ليس لديها هاجس من التوسع الايراني .. هل تريد الامارات ان تمنع الايرانيين من دخول اراضيها حتى تثبت لك انها تخاف من البعبع .... في السعودية سنويأ نصف مليون زائر ايراني يأتون الى مكة والمدينة الكثير من السياح السعوديين والكويتيين والقطريين والبحرينين والاماراتيين يذهبون ويصيدون الطيور في ايران لكن هذا لا يعني اننا نايمين في العسل ومصدقين المسرحية.. السياحة والتجارة والثقافة شي والامور السياسية والعلاقات شي اخر... واحنا هنا يا حباب نقول ايران لديها اجنده خفية في المنطقة فبتالي عدوا خفي اخطر من اسرائيل اللي عرفنا انها عدوا...طبعا انت موقفك هو نتاج المكينة الاعلامية الممايعة( الممانعة) وهذي العقلية دائما اصحابها بأجر الواحد مخه لاعلام نزيهه طبعا نزيهه هذي وحده هي في حالة موت سريري ولدت عوراء فيها اعاقة عقلية مليان بالفراغات عشان هيك في عقلها اكمل الفراغات التالية..
يا أخ، وين الخطر..؟ عددلي الأخطار 1-2-3... ثم قارنلي هالأخطار بأعمال إسرائيل بناء على أحداث جرت، و بعدين فرجيني - بناء على مقارنتك- انو إيران أخطر من إسرائيل...

أنا لا أكره أي دولة... أحب الجميع... و ماكينتي الإعلامية مأفلسة ما معها تاكل...

ما في بعبع إلا من يقتل الآلاف في شهر، و من يدعمه، و من يتواطئ معه... و معهم من يمسك اليد التي تدافع عن النفس.. أما الباقي فكابوس مزروع في المخّ من جوّا، لا يستند إلا لإعلام أراد منك أن تلهي نفسك عن الذئب.

تأكّد، أنه لو تغير النظام الإيراني غدا، و أصبح هذا النظام من ساندي مؤخرات ليفني على أعتاب القصر الجمهوري المصري، لنسيتَ بعد غد كل القضايا التاريخية العالقة بيننا و بين إيران..

عموما، خليك انت مرعوب من الشّبح... عادية.. التاريخ مليان بهيك فئات من الشعب..

ملاحظة: آخر جملة هاي تبعيت الفراغات و السرير و ما بعرف شو، مش موفّق فيها كتابةً بالمرة..

Page generated in 0.03440 seconds with 11 queries