قديم 18/10/2008   #11
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM عرض المشاركة
على اونو على دوي على التري
اقتراحك نص مقبول بس بدك تساعدني شوي اكتر
يعني انت عبتقترح نضيف كارد ريدير مشان نضيف له لغات جديدة متل الايطالي اللي انت اقترحته ولا لعي المدارس والجامعات والدورات الخصوصي

بس ما حددت في فين بدنا نضيف البخش تبع البورت .. فساعدني مشان ما ينسمى علي ما عباخد برأي البشرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
أخي أبو طوني , سعدو يخليلنا أمثالك المفكرين العباقرة والمبتكرين العظام , فيني أنصحك نصية كتير ممكن تفيد بالموضوع وبكون كتير ساعدتك , يعني إذا فيك تجمعلنا شوية فتاوى حديثة من الأزهر الشريف ومن مملكة الإنسانية ممكن نوصل لنتيجة بتخدم الناس كتير بالبلد مثلاً , آخر عبقري اللي قال بأن المرأة ما في داعي تكشف عن عيونها التنتين مشان ما تزينن وتثير لعاب الزلم أو الزلوم والزلميون (جمع تكسير ) بيكونو زايرين ببيت خالتون, بشوية تطوير للفكرة يعني بدل ماتكون الأنثى بعينتين وتغوي الزلام (أيضا جمع تكسير لأنو ما ضل في غير الزلم المكسرين) منطور اختراع أبو غيمة ومنعمل للحرمة عين وحدة ومنصغرها شوي ومنحطها تحت الأنف وبتدخل شوي في فتحة الأنف , اللي بتصير فتحة واحدة بدل التنتين ,للتوفير لأنو بيجوز بكرا يحطو سعر عالهوى ويجبرونا نشتريه من الكازيات
شو هاد يا أبو طوني , صار الشغلة بدها ورقة وقلم وبينتها مطولة , وبس يطلع الضو بقترحلك تعديل بنفس القطع بس عند الأزلام

وتصبح على خير
اقتراحك مرفوض وبشدة .. وبدي قوسك اذا صحتلي الفرصة كمان

يا اخوي المجنون اللي عبيحكي والعقل اللي عبيسمعك
كل تطوير او محاولة تغيير بتنبع من الحاجة
فـ حاجة اتجيب لي سيرة هدول الجماعات مشان النبي ساكو وحج خلاص ريحني من سير هدول
هاد اول باشتان

تاني باشتان انا متل ما سبق وقلت كان مشروعي اني العن دين سلاف البشرية عن بكرة سلالتها كلها
الهدف من العملية اني الغي شي اسمه الفروق بين الجنسين ونزل بضاعة كلها جنس واحد ستاندر
ومشان قصة التكاثر لا تاكل هم حاسب حسابي .. الانشطار كتير ظريف بنظري
ومنها منرتاح منكل جمعيات حقوق المرأة والرجل اللي قريبا بدها تفتح ابوابها ..

الفكرة انه المرأة يا اخي ملتعن نفسها وفوق كل هاد الشي متحملة منيتنا على انها من ضلعنا ولولانا ما بتسوى فرنك مبخوش
والرجال من تاني طرف عبحس بنقص يعني حقه الطبيعي .. اخدوا منه ضلع ببلاش وما بدك ينطعج
فمشان هي القصة كمان ما بدي ضيف شي للنسوان بس على حساب الرجال

واذا بدك تقلي منضيف اختراع العين الوسطانية للرجال كمان ما بيمشي الحال
كيف بده يوقف على صرفة البنات ويغمزهم ما هية عين وحدة عنده اذا سكرها مشان يغمز بيتعبى بأول عامود

فيا اخي انا بين علي انه في عندك مواهب فذة بس بدها صقل .. فانسفلنا شي اقتاحات اخرى (( بضم الالف .. يقطع عمر الشعب اللي بياخد الحكي على نية عاطلة ))
عبنتظر اقتراحك الجاية
شالوم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : satoman عرض المشاركة
شامم ريحة تحشيش
وافقت على اقتراحك
منقوي حاسة الشم اكتر من هيك
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu Guzef عرض المشاركة
ما عجبتني النسخة المعدلة
بضي ضيف عضو معين بالجسم مشان اقول لك اي لـ (( العضو الجديد ))
لان كلمة اي لـ (( رجلي ))
بتطلع متل الطنطات
وكلمة اي لـ (( **** )) ابو سمرا بيحرقنا على الحارك وبيسعالنا بمخالفة مسنفرة .. فما بدي رد عليك وبدي خليك تعوعو لحالك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M.E.e.R.O عرض المشاركة
كونك محشش وفكرتك تحشيشية .. فيلي بدو يقرا هيك موضوع طويل وحشيشي .. بدو يكون محشش .... او عالقليلة شاربلو شي عشر كاسات عرق .. منشان يفهم يلي بدك .. ياه ...
ولأني ما بشرب كوني -18 .... فا انا عم قولها لحالي هالمرة .. بس لاكبر بعرف
بيمشي الحال
منعمل سن البلوغ بعد الولادة ب 18 دقيقة .. شي على الحارك تجي البضاعة مفتحة وفهمانة الوضع .. ومنخلص من قصة رشينا سكر تحت السجادة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سوا ربينا عرض المشاركة
يعني ما قرأت غير اولو للموضوع بس عيب على شو اسمها ازا فهمت شي....
بس بوعدكو انو انا رح حاول اقرأ ااو افهم لانو اقرأ وافهم صعب بهالايام ....
يا صديقي وضعك منتهي خالص ..
اذا لزمني شي قطع تبديل انت كفو ولا متل ابو ويلم ؟!
اخلي ابو جوزيف شو كان يشتغل ابو زفت كفو وهوي صغير

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 18/10/2008 في 00:36.

Page generated in 0.05032 seconds with 11 queries