قديم 17/10/2008   #6
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

أخي أبو طوني , سعدو يخليلنا أمثالك المفكرين العباقرة والمبتكرين العظام , فيني أنصحك نصية كتير ممكن تفيد بالموضوع وبكون كتير ساعدتك , يعني إذا فيك تجمعلنا شوية فتاوى حديثة من الأزهر الشريف ومن مملكة الإنسانية ممكن نوصل لنتيجة بتخدم الناس كتير بالبلد مثلاً , آخر عبقري اللي قال بأن المرأة ما في داعي تكشف عن عيونها التنتين مشان ما تزينن وتثير لعاب الزلم أو الزلوم والزلميون (جمع تكسير ) بيكونو زايرين ببيت خالتون, بشوية تطوير للفكرة يعني بدل ماتكون الأنثى بعينتين وتغوي الزلام (أيضا جمع تكسير لأنو ما ضل في غير الزلم المكسرين) منطور اختراع أبو غيمة ومنعمل للحرمة عين وحدة ومنصغرها شوي ومنحطها تحت الأنف وبتدخل شوي في فتحة الأنف , اللي بتصير فتحة واحدة بدل التنتين ,للتوفير لأنو بيجوز بكرا يحطو سعر عالهوى ويجبرونا نشتريه من الكازيات
شو هاد يا أبو طوني , صار الشغلة بدها ورقة وقلم وبينتها مطولة , وبس يطلع الضو بقترحلك تعديل بنفس القطع بس عند الأزلام

وتصبح على خير

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.03184 seconds with 11 queries