الموضوع: مشروع مشرف
قديم 08/06/2008   #10
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
انا بـظن انو الـبسكليتاتي اللي عنـدكون بـالحاره ماعرف يصلحلي الغساله
ئلتلك .. زلمي بياخد وبيعطي .. ماخرج تركدي ورا بلحارة .. خاصةً بعد ماركب طئم سنان جديد . طخ . آخ .

اقتباس:
رح شـارك بـكل تـحيز و حـياد و من باب الرجل المناسب بالمكان المناسب فرح ازكر ايضا وين بشوف هالشـخص منـاسب - بأي قسم يعني ..
سُألت مـسبقا عن رأي و اجبت بالتالي :

يمان Rooooonaldo : لـقسم الريـــــاضه , لانو نـشاطو بهالقـسم واضـح اضافه الى انو شـخصيتو بتلقى اشـراف بدون ما تـصدي ..
كـرهان حالي : لـقسم عالـطاير و الـسقيفه , انـظر التـوقيع (( إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر
يمون .. اذا بتضيعي بتلائي . ب قسم الرياضة . فا مني وعليي ... عطيتكن الأوكي . شوفو شغلكن .

انا حلو عني .. بس اذا ولا بد يعني .. فا ياريت تسلموني .. حوار الروح .. لحتى انزل تعايش ومحبة واخوة .. ب هلمؤمنين .

اقتباس:
عفكرة ... حمص أنا حاميها)) بالله هاد توقيع ما عالطاير ؟
بـحس طربوش عالطاير لابسه لبس .. اضافه الى انو السـقيفه بدها روح مطاطه و هو روحو نقيفه
هوي والصراحة تقال .. مو انا . لي حاميها بلمعنى الحرفي للكلمة . هوي ابن خالتي .. رامي .. بس مو أنا ملوفك وروح ئلبي الزعرنة . فا أخدنا مطرحو .

اقتباس:
حاليا بحـب ضـيف , حيث انو ما كنت كتـير متابعه ردودو باسمو القـديم لذلك بعد ما غيرو انتبهت لـ M i i i D O الّا اني ما عم اقدر حـدد اي قـسم تماما - يمكن تشريفات و شـي .. بس الـشب خـرج مـسؤوليه على ما يـبدو ..

حـاليا بـس
ميدو .. للشلف ايد ب ايد ب قسم الموسيقى . وخرج مسؤولية فعلاً .. بس وبرجع ئول .. انو دبج .

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها

Page generated in 0.02833 seconds with 11 queries