الموضوع: مشروع مشرف
قديم 07/06/2008   #1
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

افتراضي مشروع مشرف

هذا
ولكثرة الأحاديث المطروحة حول المشرفين . وتماشياً مع قناة الجزيرة .. وبرنامجها المشهور .. مشروع معلق .. تراءى إلى ذهننا تطبيق هذة النظرية الآنفة الذكر .. على الشبيبة المتواجدين هنا .
وعليه كان .
فا
وزي ماهو معلوم .. وجلي .. وواضح .. انو الكبير . علسريع المريع . بيستلم زمام الأمور . وبصير اسمو عريض وملون شي أحمر شي بنفسجي شي كيوي شي أخضر .. حسب الحالة .

زس بوينت .. وعفكرة يعني .. شغلة كبيرة .. وإذا بتنم عن شي . فا عن مدى الوعي والكبير لدى الحكيم .. حكيمنا .. حكيم الملايين .. مسبب هذه اللمة .

وزس بوينت .. وتحديداً .. علئتني ب كروب أخوية .. طبعاً و ب الإضافة إلى كم سخصية .. شرف للمنتدى ولنا جميعاً ئشة لفة .. تواجدها هون وبيناتنا .. شيلك عن حيز الحرية المعطا .. شيلك عن الحيز الديني المهمش , عئولة : عبود الله بينك وبين حالك .. وحل عن الله لي خلئ سما ربي .. فهمان ولاه .
ولاه
ولاه أنا بشرب ريد بول ولاه .. ولاه أنا باكل راس الحية ولاه .
ولاه . ولاه .

ماعلينا .
وهل كم سخصية .. وحسب رأيي المتموضع .. حابب اطرش أساميهن هلملأ ..ل توصل كلمة شكراً بعيداً عن العنطزة و تمسيح الجوخ وأكل الهوا والتنظير . علماً ( لم يحص إختلاط ب الخلاط بيني وبين هلرموز .. فيكن تئولو فاتو لراسي من بعيد ل بعيد ) :

الموسيقار : كبيرنا .. عبارة عن ( مخ متنقل . ومو حيلا مخ ) وهون بحب ئول .. انو بعد ما ستمشرف .. ختفا حسو .. لبد بفرد لبدة .. فا وإذا مانحلت هلمعضلة .. عطو كرت سريعاً .. ومن دون أدنى تردد .

Madmax : في عصر يسود فيه الزمر .. يطل علينا مادمكس بوجهه البشوش حاملاً وناتعاً سيفه المهيب في سبيل الدفاع عن رونق وجمالية الكلمة واللحن . ( مافي عندو ياامي رحميني ) فا عظمة على عظمة على عظمة .

علماً انو الجوز ترقو سوا .

Nirvana : حشاشة من النوع الفاخر علآخر . و بتحبني بس مخباي ب ئلبا .

The morning : بظنا .. بتتعاطا هلبنت .. ولي علما هلعادة السيئة .. نيرفانا .

Butterfly : هون وهون بلذات .. بدا وئفة مع رفعة ايد .. للدعا فقط . ومن عندي ومن صمصوم ذاتي ب ئلك . روحي ئلبي داعيلك .

أخيرا كريم .. ولازم يكون أولاً .. الك حيز كبير ب ئلبي ... الله يكون بعونك .

وعفكرة ..و قبل السكرة .. هون .. ماعم ئلل من ئيمة حدا .. كلكن كبار .. وهلشي هوي لي وصلكن ل مرحلة الاستشراف . وانا أصغر من اني ئلل من ئيمة حدا .

فا هلأ صار دوركن تئلولي .. مين العضو يلي بتشوفو حضرة فخامتك .. خرج يستلم زمام الأمور وليك .. تعا لهون بدك تئلي ليش .. مو تفركا .. مشان أعرف كيف صنفك .
وعفكرة : انك تعطي رأيك فا هادا الشي مابعيبك .. ومابتصغر يعني .. بعرفك كبير من يوم يومك .. وبتحسبا كتير .

أي وبنرجع ع رأيي المتواضع . بإعتبار انا كبش الفدا .. فا بشوف انو :
MIIIDO : فهمان .. وعلى قدر كبير من المسؤولية . بس مشكلتو انو دبج . فقط .
مايا* : تؤبش ئلبي .. من مجاميعو .. كسر الئالب .

وليك سماع . مو تعجئوا .. ع .. شكراً وحبيب ئلبي .. وممنونك .. وعراسي .
شفت اسمك . بتئول شكراً ب ئلبك .. وبس .

يلا ياابني ركد منك الو .. لاحئكو .

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها

Page generated in 0.04669 seconds with 11 queries