قديم 24/05/2009   #24
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
طول بالك طول بالك
مين جاب سيرة بشار الاسد
ومين قال انو حدا بيعبد حسن نصرالله ولا بشار الاسد نحنا الله بطلنا نعبدو
القصة بدها راوواق
مو اكتر فنجان نسكافيه بلاك او تلاتة بواحدهاد المفضل عندي انا صخصيا
يا اخي ايهم
قصة السعودية وحزب الله مانها مخباية
يعني لقلك كلمة لو ما السعودية بدها تخلص من حزب الله كانت بتخلي شي مفتي من هدول الموظفين عن اللله السعودي يطلع ويفتي بعدم جواز التبرع او الجهاد او حتى المساندة القليبة للحزب
انو واضحة
بعدين انتو عم تفكروا اذا نحنا عم نحكي بصف الحزب كلمتين صرن منألهو ومنعبدو ومنعبد ايران والحكومة السورية
هاد حكي مانو منطقي القصة فيها تفاصيل ديتلز انت أكبر قدر
يعني اذا بتحب تعمل ستاتستيك او احصاء وتشوف مين من هالبشر العربية بتحب النظام السوري والايراني
بتلاقيهووون كتار و أكترية
وكمان فوقهون حبة بركة
بتعرف ليش انت بتسمع بشي مثل بيقلك الظروف مواتية مع الجلاد؟؟؟؟
يعني لناخد مثلا مواقف سوريا بشكل عام تجاه فلسطين وبدون ما نصير كلنا سياسيين ونحللها ونفصلها لانو اغلب الشعوب العربية لا بتفصل ولا بتحلل
المهم اذا اخدنا المواقف السورية منلاقيها داعمة لفلسطين الكاملة و لقضية القدس ول ول ول وهدو القضايا عنا ببلاد الميدل ايست مانهون قضايا من أجل الحق وبس هدول قضايا دينية وبما انو نحنا عايشبن بمجتمعات دينية والنظام عم يساند القضية الدينية بطريقة أو بأخرى بتلاقي ألو جماهير
يعني لو شي بلد فيها لنقول يهود وهاليهود مضهدين وارضون محتلة ما راح نتضامن معون راح نقول جزاتهون
ومتل ما قلت بالسابق انو حزب الله ما مخبي علاقتوا بايران ولا بسوريا وهاد بيكون الو مصدر قوة
بس دخيل عيونكون مو لأنو حكينا كلمة ع 14 أذار صرنا منعبد بلد ورئيس
مو واردة بتاتا

خيو ماني معصب الله وكيلك, بس يعني بغيظك احيانا انو واحد بشيل اللي في وبحطو فيك

منرجع للموضوع, خيو شو دخل السعودية بالموضوع هون , يعني الموضوع عم يطرح تغير مفاجئ بتكتيكات حزب الله وسلوكو , السعوديين بكرهوا الحزب صحيح ولاسباب معروفة بس مو هني السبب بتغير مواقفو

اما قضية انو الشعوب العربية بتحب النظامين السوري والايراني, فهي ابدا مو اثبات لاي شي , لانو نفس الشعوب العربية لازالت تعتبر صدام حسين عدو ايران الاول بطل من الطراز الاول شو رايك؟؟

شيت انو النظام عم يساند قضية دينية فهي بعتبرها مزحة , فيك تقول عم يتاجر فيها متل عادتو

بعدين مين زعل على جماعة 14 اذار , انا شخصيا بحتقرن واحد واحد لانو كانو كلن عملاء رخاص للنظام السوري وتلت ارباعن من تاليف واخراج غازي كنعان

Page generated in 0.03278 seconds with 11 queries