قديم 01/12/2006   #111
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فلاش باك
فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
معلم فلاش باك, عن سؤالك اذا في حدا من المنسقين ما بعرفون قبل ما يصيرو.
اي معلم, تشي فادي ما بعرفو, دوت ما بعرفو, دانيتو ما بعرفو, كهربجي مثقف ما بعرفو, سرسورة ما بعرفا, امراة من ورق وكوستا حاكي معهون شي مرتين او تلاتة عالماسنجر وبس. طبعا في معرفة بالمنتدى, بس متل ما بعرفك وبتعرفني.
اول شي خليني اعتذر منك لأنو بجوز سؤالي كان غامض شوي ومافسرت شو اصدي منو بس صراحة انا كنت قاصد هالشي
تاني شي بدي اشكرك شكر من القلب لأنك جاوبت بكل صراحة على السؤال مع انو متل ما انت حكيت انو نحنا مامنعرف بعض لهي اللحظة

وهلئ خليني فسرلك شو كان مغزى سؤالي
سؤالي كان انو بما انو انت وهاني اكتر مشرفين متواجدين بالمنتدى بشكل يومي ومتفاعلين مع الاعضاء وبما انو كان في نية لأختيار منسقين فخطر ببالي بصراحة وبكل وضوح الأتي :
بما انو الاخ حسام مشغول بدراسة او عمل وما كتير بفوت على اخوية وهو بحاجة لمنسقين فربما اخد رأيكن انو مين الاعضاء يلي بترشحون للتنسيق طبعا اضافة لبعض الامناء المتواجدين بأخوية يلي عطو اسماء كمان
فطبعا انا هيك حسبتا انو انت والبقية يلي ذكرتن انو انتو رشحتو الاسماء

فعلى مايبدو انك انت ما الك علاقة بالموضوع لامن قريب ولامن بعيد
لذلك بدي اعتذر منك مرة تانية وتالتة ورابعة ( ارجوك سامحني )

اقتباس:
اما بالنسبة لكلامك عن انو المشاكل بلشت لما اجو المنسقين.
اسمحلي اعترض على كلامك. المشكلة مو من المنسقين. المشاكل موجودة قبل ما يجو المنسقين. يمكن هلق بس بينت اكتر. المنسقين ما الون علاقة فيها.

المشاكل من ...........

يلا بلاها
هلق بقلولي يا رايح كتر ملايح
ممكن كلامك يكون صحيح لأنو انت بالادارة وبتعرف شو عم يصير خلف الكواليس

وطبعا المنسقين ما الن علاقة انا معك يعني هني شو ذنبن اذا في شي عم يصير من تحت الطاولة
كل الاحترام للمنسقين الجداد وحتى يلي فكرني انو عم احكي عنو بالذات (مع انو انا ما لمحت ولا اوحيت لشخص معين ) وحتى يلي عصب وانحمق

وبدي اشكرك على صراحتك المعهودة والشجاعة يلي بتتصف فيها وبقلك انو شخص متلك جريئ وشجاع خسارة والف خسارة انو يروح ويترك المنتدى
وبدي اشكر كمان مرة تانية بترفلاي وجاد لأنو شاركو بالموضوع وحاولو يفسرولي بعض الامور
اما البقية يلي شافو الموضوع وماردو عليي او عطو وجهة نظرن بقلكن انو وصلني حقي

وبضل السؤال الكبير برسم الاجابة من الاخ حسام
انو كيف تم اختيار المنسقين ؟

لك على هامان يافرعون

يحق لي ما لا يحق لغيري

غلطة الشاطر بمليون مو بألف

يلي طلع الحمار على الشجرة هو يلي بنزلو

اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان الغدر سلاح الجبناء

مو مشكلة بنوب خير كلو خير

Take My Breath Away

Page generated in 0.03707 seconds with 11 queries