الموضوع: المستبدون
قديم 04/09/2006   #1
شب و شيخ الشباب gabo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ gabo
gabo is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سارح بين الغيوم

إرسال خطاب MSN إلى gabo
Angry المستبدون

المستبدون بناة حقيقيون ( المشرفون ) معقول!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أول شي مين سمح لأحد المشرفين بدون ذكر أسماء (majood)
أنو يغير عنوان الموضوع اللي أنا منزلو بالمنبر الحر
حتى لوكان سياة المشرف بيعتقد أنو العنوان مو مناسب للموضوع على ما أظن أني اكتر الناس بعرف شو عنوان الموضوع أول شي يا سيادة الست (مجووووووود) الموضوع عنوانه (للأسف ) بس كتبت حدو كلمة ملطوش مشان الأمانة بقى حضرتك قريته العنوان (للأسف ملطوش ) أنا ما عم بتأسف على لطش الموضوع
بل التأسف على مضمون الموضوع اللي أنتي قريتي أول كلمتين فيه شفتي أنو فيه كلمة إسلام قمتي نقلتي لحوار الأديان الموضوع ما ألو علاقة بلالدين أبدأ بس هذا إذا دل على شيء فيدل على مدى بعد النظر لديك في القراءة الجيدة وفهم الموضوع بشكل جيد
للأسف أنك ما فهمتي مضمون الموضوع الي قصدي فيه انا أنو كيف العولمة حولت اللغة الأنكليزية إلى الأستهذاء والموضوع ما ألو أي علاقة بالدين لا من قريب ولا من بعيد وبالأخير أكلت تنبيه ليش
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مامن سبب
يا شباب أنا أكلت تنبيه لأنو أحد المشرفين ما عرف يقرا الموضوع ويفهم معناه منيح وأنا رحت ضحية الأستبداد وشكرا

وبتمنى ينشال التنبيه من المشرفين اللي بتهمون مصلحة الموقع مو من مشرفين ناسخين للتنبيهات بهالموقع وشكرا

******غابت شمس الحق وصار الفجر غروب وصدر الشرق انشق وتسكرت الدروب منرفض نحنا نموت قولون رح نبقا أرضك والبيوت والشعب اللي عم يشقا هو إلنا ياجنوب يا حبيبي ياجنوب ******

Page generated in 0.03328 seconds with 11 queries