قديم 03/10/2007   #39
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yasmine عرض المشاركة
ياسمين : عضو ..ماعاد فات كتير عالأخوية ..كان عضو بشلة المعاقبين وما بعرف إذا لسى مستمر .. أحيانا بيخربشلو شوي .. وبيحب العالم تحكي عنو ... حاططة بتوقيعها .. تواريخ ما بعرف لشو ... فوتوني بالحيط ..بتمنى انها توضح .. كاتبة بس ذكرى .. وههي بنوتة رقيقة ..وطيوبة ..وعم نفتقدهعا هالأيام بالألعاب ..بس مانها خرج تحشيش .
هلأ أول شي ..آسفه لأني لهلأ لرديت ...والسبب إنو انقطعت النت عني اسبوع ولهلأ لفتت ولاحظت انو مكتوب عني .. وانشغلت بالدراسه ..والامتحانات ( والله الي بيسمع بيصدق )

هلأ هوون تعليق على كلامك ...
------
والله صحيح ماعاد فتت للأسف مافي نت كتييير...كنت ومازلت عضوه بشلة المعاقبين ...أحيااانا بخربش شوي لفضفض عن حالي..وعن شعوري...ههههههههه شو عرفك؟؟ انو بحب العالم تحكي عني .... ههههههههه هدول التواريخ غيرتن لان صار عليهن أسئله كتيييييييير... هلأ 18/9 كان اول يوم مدرسه و 13/9 اول يوم رمضان و 11/9 اول يوم مدرسه للثنوي .. بس رح يضلوا ذكرى بإذن الله... تسلم تسلم.. صايره مالي خلق ألعااب بالمره... لا بهي مالي خرج واصحكن...هههههه عم بمزح بفصل اوقات بتحتاج انو الواحد يفصل ويتهبل ...

.وبتضل ضاربة بوز ..هيك هيي كاتبة ..بس أنا مالاحظت هالشي ...حاطة صورة بالبروفايل تبعها .. عجبتني كتير بتمنى من الكل يشوفها .. بس مانا منتسبة لشلة الكعوب العالية والموضة ..عجيب ..

أنا بضل ضاربه بــوز ..لأنو شغلتي طالبه ( عرفت كيف؟؟) ومين مابدو يقرف من هيك شغله؟؟...شو هي الصوره ...؟؟ ماااااابطيق شي اسمو موضه ... يعني بنت ايه اوك بس مو شرط كون متابعه الموضه اي الفاشون تبع هالايام لان انا معروفه بإنو مابطيق الموضه...وبالنسبه للكعوب العاليه...انا مابحب هيك قصص...

وبالأخير ... يسلمووو كتييييييير ...عنجد كل كلامك صح وحلو ومهضووم...:]
ألله و اكبر تعليق اطلو من الموضوع لووووووووووووووول

ولك وينك انت وين مختفيه اول شي اه كل هاد لانت مقطوع امممممم

بس شو مشان ردك انت كتير كتير كتير حسيتو مفصل لدينو يعني ، بس منيح يلي فهمنا شو يعني هل توريخ يلي كنت حاططيها و اخير بلشنا نفهم شي هون لوووووول

بعدين حلوه هي ومقوفين شو كم مره وقفوك ليش هون ....

على كل حال المهم عجبك شو حكا طهمز عنك ، صحيح هوه كمان صرلو شي 4 تيام وم مبين متل الخلق بس نشا الله المانع خير

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.03068 seconds with 11 queries