قديم 03/10/2007   #37
صبيّة و ست الصبايا 7ale '3rebe
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ 7ale '3rebe
7ale '3rebe is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
فوق الطاولة(:

ياسمين : عضو ..ماعاد فات كتير عالأخوية ..كان عضو بشلة المعاقبين وما بعرف إذا لسى مستمر .. أحيانا بيخربشلو شوي .. وبيحب العالم تحكي عنو ... حاططة بتوقيعها .. تواريخ ما بعرف لشو ... فوتوني بالحيط ..بتمنى انها توضح .. كاتبة بس ذكرى .. وههي بنوتة رقيقة ..وطيوبة ..وعم نفتقدهعا هالأيام بالألعاب ..بس مانها خرج تحشيش .
هلأ أول شي ..آسفه لأني لهلأ لرديت ...والسبب إنو انقطعت النت عني اسبوع ولهلأ لفتت ولاحظت انو مكتوب عني .. وانشغلت بالدراسه ..والامتحانات ( والله الي بيسمع بيصدق )

هلأ هوون تعليق على كلامك ...
------
والله صحيح ماعاد فتت للأسف مافي نت كتييير...كنت ومازلت عضوه بشلة المعاقبين ...أحيااانا بخربش شوي لفضفض عن حالي..وعن شعوري...ههههههههه شو عرفك؟؟ انو بحب العالم تحكي عني .... ههههههههه هدول التواريخ غيرتن لان صار عليهن أسئله كتيييييييير... هلأ 18/9 كان اول يوم مدرسه و 13/9 اول يوم رمضان و 11/9 اول يوم مدرسه للثنوي .. بس رح يضلوا ذكرى بإذن الله... تسلم تسلم.. صايره مالي خلق ألعااب بالمره... لا بهي مالي خرج واصحكن...هههههه عم بمزح بفصل اوقات بتحتاج انو الواحد يفصل ويتهبل ...

.وبتضل ضاربة بوز ..هيك هيي كاتبة ..بس أنا مالاحظت هالشي ...حاطة صورة بالبروفايل تبعها .. عجبتني كتير بتمنى من الكل يشوفها .. بس مانا منتسبة لشلة الكعوب العالية والموضة ..عجيب ..

أنا بضل ضاربه بــوز ..لأنو شغلتي طالبه ( عرفت كيف؟؟) ومين مابدو يقرف من هيك شغله؟؟...شو هي الصوره ...؟؟ ماااااابطيق شي اسمو موضه ... يعني بنت ايه اوك بس مو شرط كون متابعه الموضه اي الفاشون تبع هالايام لان انا معروفه بإنو مابطيق الموضه...وبالنسبه للكعوب العاليه...انا مابحب هيك قصص...

وبالأخير ... يسلمووو كتييييييير ...عنجد كل كلامك صح وحلو ومهضووم...:]

Don't cry on me..if u love me..u would be here with me..

Page generated in 0.03356 seconds with 11 queries