قديم 17/01/2009   #60
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:

أول شغلة في قصة ماعم تستوبعها . أنو النقاش عن موقف الأعلام السعودي من قضية معينة ( محرقة غزة ) . وأنت عم تدافع عنهم وماعندك أي جواب من ضمن الموضوع
برجع لكلامك . عم تحكي عن تدخل بلبنان او فلسطين . أنو برأيك سورية الدولة الوحيدة المتدخلة ؟ . لحنا عنا حدود مشتركة . وعنا مليون نص فلسطيني . وعنا مكاتب الفصائل المقاومة الخ . أما هي أخر وحدة تبع الفتنة أشد من القتل فرطتني ضحك يازلمة وأنا عم أتذكر أخبار العربية وجريدة الشر الأوسط بأي شي بيصير لللبنان

شوف ايها المحارب العتيق يبدوا انك بدأت تنحرف عن الموضوع وتحاول انك تتحجج بأني اتهرب من النقاش يعني كل الى كتبناه ولسا ماستوعبت المقصود انت الى الان ماراح تقتنع بأن اعلامك اعور حتى في قضية غزة (( محرقة غزة)) يعني احنا نقول الاعلام السعودي اعور وكمان الاعلام السوري اعور انشاء الله تكون فهمت المقصود بمعنى اخر لا تزايد وتدافع عن الاعلام الاعور الى حضرتك تحترمه ارجوا انه ما تقولي الاعلام السعودي ومحرقة غزة وكان اعلامك راح ينتحر عشان محرقة غزة بعدين مبروك امس اعلن الرئيس بشار تعليق المفوضات مع اسرائيل سبحان الله كنا في سيرته وعملها امس بس الحمدلله نقطه تنحسبلي لانه امس اعلن بس حقيقة كشفتك في هذي..... اما بخصوص لبنان ياحبت عيني السعودية تدخل وسوريا بتدخل لكن احنا نتكلم عن اعلام نزيهه الي تعود يخون ويشتم مثل الجهلا يشتم فريق على حساب فريق عموما ماراح نوصل لقناعة وانا متاكد انه انت غير مقتنع باعلامك بس واجبك يجبرك على الدفاع حتى نخاع

اقتباس:
أذا مالك دريان أنو في قوات أميركية بالسعودية ولا لأ . كلمتك هي أنا بأستشهد فيها ضدك . يا أما كلامي صح أنو الأعلام السعودي عم يشوه الحقائق . يا أما عم تناقشني بدون دراية . بكل الأحوال راجع أخبار ايام الحرب الاولى على الشبكة العنكبوتية لتلاقيه

حتى الان انت غير صادق في هذه المعلومة وليس عندك الدليل وكل مطلبناه منك بتقول الشبكة العنكبوتية واسمحلي اقولك انت اللي طلعت ما تعرف انه الرئيس علق المفاوضات ولا لا.. لانه بالامس في اجتماع الدوحه اعلن ذلك وانت بتقول من الايام الاولى من الاعتداء على غزة عموما انا انتظر بفارغ الصبر تجيب مصداقية القوات الامريكية اللي في السعودية واسمحلي اقول انت تكذب هنا الى ان تأتي بالدليل بأمكانك تجيب الدليل من الشبكة العنكبوتيه او من قناة الدثيا هانم او من اي مصدر تحب................نحن بالانظار

اقتباس:
بتعرف أكتشفت شغلة بنقاشك . كل كلامك فيه أزدواجية . بتطلب من سورية ماتوقع شي مع أيران حتى تنتهي قصة الجزر . مع أنو الكل أتفق مع اسرائيل قبل ما نسترجع الجولان .

يا سيدي وقع مع ايران من هوووون الى هوووووووووووووونيك وماراح نعمل معك ازدواجية بس حرر الجولان وعمل منيح,, وفي الخليج ماراح نتأمل من النظام السوري اي دعم طالما الطيران الاسرائيلي يحوم فوق سماء الشام وقصر الرئيس ويضرب هنا وهناك والبلد في سكون ولا احد سائل في الانتهاكات وماراح نكلف عليكم بس خلي ايران تدافع عن سوريا طالما في اتفاقية مشتركة على الاقل تعطي سوريا صواريخ شهاب او رعد المصدية

اقتباس:
أميركا بتسمح للسعودية أقامة أتفاقية دفاع مشترك مع سورية ؟
صباح الخير بيدو انك ما تعرف ميثاق الجامعة العربية منيح يبدو لي ان ليس لديك معلومات كافيه راجع ميثاق الجامعة العربية قبل لا تسأل هذا السؤال؟

اقتباس:

الطبيعي أنو أسمو الخليج العربي بالنسبة الي . بس مو الطبيعي أنهم عم يعدو تحت خريطة مكتوب عليها خليج فارس ومافيه الجزر ويضلو ساكتين . عميل بحث للموضوع . بتلاقي لما بيستضيفوهم مافي صورة للخميني أنما خريطة

طيب احنا عارفين هذا الشي وش فيه جديد ....ونعرف ان ايران تسمية الخليج الفارسي ونعرف نوايا الفرس في المنطقة ونعرف اخر شي تفكر فيه ايران هم العرب وتتمنى زوالهم اليوم قبل بكره
وزور الرابط هذا وشوف الفرس وحقيقتهم
http://www.youtube.com/watch?v=yBmF_Sh-AmU
http://www.youtube.com/watch?v=x9o2b...eature=related
http://www.youtube.com/watch?v=XfW7K...eature=related
http://www.youtube.com/watch?v=dQw6l...eature=related
http://www.youtube.com/watch?v=CEk5D...eature=related
نحن لا نثق فيهم لا في دفاع مشترك وغير مشترك

اقتباس:
جبلي مقطع عم يقولو فيه لحنا جمهورية نزيهة . لك عيب

اعجبتني يعني مو نزيهه...........كفوا والله ....

اقتباس:
وين التسائل ؟ .
شفتني بكل نقاشي جبت الوضع الداخلي بالسعودية ؟
كل ماناقشنا عضو سعودي ماعندو جواب بيهرب بذكر الوضع الداخلي . انا عم ناقش بقضية معينة . وماعم ناقشك بالاوضاع الداخلية . يلي كل بلد الله يعينو عندو جبل منها . من السعودية وحتى الصومال
منعرف أنو عنا مشاكل داخلية بسورية . وفيك تقرا مواضيعها بالمنتدى . وفيك تفتح مواقع الأخبار السورية لتشوفها مليئة بها . وكل مشاكل مجتمعنا منطرحها بوسائل أعلامنا . وهاد الشي غير موجود بالأعلام السعودي

انت هوووووووووون مافهمت قصدي انا مااقصد الشؤون الداخليه انا اقصد قناة الدثيا هل عندها الجراءه في طرح مواضيع حساسه تخص سوريا ام انها تلفق على الدول العربية التلفيقات كالعادة

يا حبيبي وتاج راسي المحارب العتيق خلاصة كلامي هو التالي الاعلام العربي الرسمي والغير رسمي ليس لديه المصداقيه اللي انت تتوقعها يعني لاقناة العربية لديها مصداقية ولا الجزيرة ولا الدثيا وحتى الشرق الاوسط كلهم بيستلموا رواتب من الانظمة واذا حبيت تنتقد اعلام عربي معين فلا تثور ثأئرتك وتدافع عن الاعلام المحسوب على سوريا خليك شوي منطقي وحقاني الكل مو هامه لا غزة ولا عزة ...كله تسجيل مواقف على حساب هذا البلد والشعب المغلوب على امره والله لو يعملوا مئة قمه النتيجه صفر حبيبي هذه لعبة قديمه لها 60 سنه واحنا عايشينها وخلاصة الاحداث كلها لن يحرر فلسطين الا شعبها شأنا ام ابينا

رفعت الاقلام وجفت الصحف .. الخاتمه.................تحياتي وشكرا

Page generated in 0.06499 seconds with 11 queries