قديم 16/01/2009   #58
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
ماعندك أي شي ترد فيه متل ماكنت عم تنادي الحجة بالحجة . كل ما الواحد قال رأي أو معلومة . بترد أنت بغير معلومة . لك والله عيب عليك . الموضوع عن موقف الأعلام من قضية مجزرة لشعب عربي . وأنت بترجع بتحكي عن أمور تانية . فرجيني انو كلامي عن الأعلام يلي ذكرتو غلط . فرجيني أنو في أعلام تاني متلو . مع أني ضد أي أعلام بيحكي بهاد الكلام الخائن ولو خرج من سورية . لاحظ أنا ضدو اذا خرج من سورية . ومابدافع عنو بغباء ووطنية مئتة

لا ياسيدي عندي الف حجه على ان الاعلام السوري يصطاد في الماء العكر وعامل حاله نزيه في بعض المواقف العربية لاحظ انا اقول بعض المواقف العربية وهناك محاولة لتصفية حسابات مع بعض الدول العربية من ضمن هذه التصفيه اظهار اعلام تلك الدول على انه ضد القضايا العربية.. خلينا من مشكلة غزة الان في هذا الحوار بذات اولا ..انا ماراح ادافع عن اي نظام عربي او اعلام عربي ولاحظ انه حديثي راح اركزه على من يدعي النزاهه شوف خيوو الاعلام السوري يتباكا على القضايا العربية وكأنه الام الحنون ولكن فسري بعض الاعمال التي تظهر من الاعلام السوري اولا القضية البنانية دائما تحاول قناة الدنيا المحسوبه على النظام السوري وخصوصا المخلوف والشوكت على تشوية مواقف بعض اللبنانيين مثل 14 اذار ونعتهم بأنهم خونه وعملاء للامريكي وظهارهم على انهم تابعين لدول اخرى كا السعودية ومصر شوف خيووو عشان ماتقول انه بدافع عن 14 اذار او السعودية او مصر هذا لا يهمني خلينا من الانظمة اللي ذكرتها ولكن السؤال من اعطى سوريا الحق بالتصنيف بان هذا خائن وهذا عميل في لبنان لماذا الاعلام السوري لديه الحق بأن يوصف هذا بعميل وهذا بوطني في لبنان ارجو انه ماتقول ان احداث 2006 هي السبب. حبيبي المحارب العتيق من منطلق الاخوة العربية انه ما تتدخل في شؤون اي بلد عربي وانه على كيفك هذا وطني وهذا غير وطني.. اللبنانيين احرار في انفسهم الوقوف بجانب لبنان امر ايجابي ولكن تجيش اعلام لرد على بعض البنانيين منشان انهم طلبوا من سوريا الخروج من لبنان وعدم التدخل في الشؤون اللبنانية ومنشان المحكمة الدولية خلاص تعمل انتقام من هؤلاء الناس وتعمل حالك انك نزيه وتعرف الحق والباطل في كل بلد.
كذلك الوضع ينطبق على الفلسطينين بين حماس و ابو مازن برضوا ماراح ادافع عن اي نظام ولكن لماذا قناة الدنيا المحسوبه على النظام السوري تتهم ابو مازن بالخيانه والتبعية يا اخي والله عيب والف عيب على الاعلام السوري يفرق بين الاخوة في فلسطين في هذا الوقت الراهن ومن اعطى الاعلام السوري هذا الحق بتصنيف الفلسطينين ياخي عشان ابو مازن يميل لصف مصر في حل القضية الفلسطينيه يهاجم من قبل سوريا .... شوف حبيبي النظام السوري حاليا في حالة خصام مع بعض الانظمة العربية والجميع يعلم هذا.. فبلاش تمثيل النزاهه في هذا الوقت بالذات لان اول الخاسرين هو المواطن العربي .... خلاصة... الكلام يا سيدي انه بلاش تركز على الاعلام في البلد هذا وكان الاعلام السوري اعلام نزيهه انت تعلم ان اعلام نزيهه ليس الا اداة في يد النظام السوري وصدقني الانظمة العربية الاخرى لن تتاثر بهذا ولكن الخوف ان الوضع ينفجر وتصبح هناك حرب اعلامية عنيفه ثم حرب مؤامرات.. اخي الفتنه اشد من القتل كون انك تفرق بين ابناء البلد الواحد لاجل مواقف مسبقه وتصفية حسبات فهذا امر خطير ولا يقوم بهذا للاسف الا الاعلام السوري.

اقتباس:
من أول يوم أعلنت سورية ألغاء المفاوضات . وهاد كان أهم أسباب أنزعاج أردوغان
والله ما درينا ولا سمعنا تاكد حبيبي

اقتباس:
من كم شهر كانو الامراء الأماراتيين بزيارة الى طهران . أسترجى واحد فيهم يطالب بالجزر ؟ من هونيك ؟ . شفت وين أجتمع فيهم أحمدي نجاد ؟ . شفت الصورة يلي كانت وراهم وهنن قاعدين ؟ . كان الصورة للخليج العربي ومكتوب بخط كبير وواضح لكل الناس والعدسات الخليج الفارسي والجزر ضمنهم . ليش ما أسترجى يحكي لحتى نساندو . ليش الأعلام السعودي يلي اي موقع نت بتفتحو بتشوفو كلو سب للشيعة . يلي هاد مو من ديننا بنوب . وسكت لما أندعا احمدي نجاد للقمة الخليجية

يا سيدي كل دول الخليج بيروحوا لايران ويطالبوا بالجزر الاماراتية الوضع سلمي والامارات لا تريد الجزر الا بالطرق السلمية ولكن ايران تطالب دول الخليج وبالحاح توقيع التفاقيات امنية ومنها الدفاع المشترك ودول الخليج ترفض ذلك حتى تعود الجزر الاماراتية اليها ولكن الغريب هو من وقع مع ايران التفاقية دفاع مشترك عموما دول الخليج نادرا ما تعتمد على دول عربيه في حل قضايها مع دول اخرى ولكن كنا نتمنى على جميع الدول العربية ان ماتوقع دفاع مشترك مع ايران حتى تنهي نزاع الجزر الاماراتية .. وللمعلومية الخليجيين يذهبون سياحة الى ايران فلا تعتقد بأن الوضع متأزم لهذه الدرجه ولكن ورقه كنا نحب ان تستغل ضد ايران سياسيا ...وللمعلومة مسمى الخليج العربي موثق لدى الامم المتحده بهذا الاسم سواء قبلت ايران ان رفضته.... جفت الاقلام ورفعت الصحف في الموضوع هذا

اقتباس:
مافي أعلام بيسمي حالو هيك . وهاد كلام غبي . مافي تخوين للجيران . بالجيران في خونة وفي عكسهم . والشعوب العربية صارت واضحة عندهم الصورة ياصديقي ألا عندكم . فيك تقلي أعلام 14 شباط وينو من القضية الفلسطينية هلأ ؟ . هنن مو خونة بس مدري ليش كل ماكينتهم الأعلامية وكأنها مشلولة

ياحبيبي تابع قناة الدثيا وقناة الرأي بعدين تعال وقول غبي ولا ذكي

اقتباس:
اثارة فتن ؟ . منيح ممكن تشرحلي كيف ؟ .
الأهم لاحظ أنو كل الدول يلي ذكرتهم هنن دول ألنا معهم حدود مباشرة . يعني هنن عمقنا الأستراتيجي . أما فيك تقلي سبب تدخل السعودية يلي بعيدة عن لبنان وفلسطين الالف الكيلو مترات . ودعم طرف ضد طرف . بدك تقلي بكلام طائفي أنو دعم السنة بلبنان . أي بحب ذكرك أنو يلي عم يندبح هلأ بفلسطين هنن السنة

معلوم انها عمق استراتيجي ولكن مو على كيف الاعلام السوري يحدد مين الكويس ومين شي ثاني . اما دعم طرف ضد طرف يا سيدي بلاش نحكي الكل شغال على هذا الحال في دعم طائفي ودعم عقائدي ودعم من جميع الاتجاهات ..بس اخ يا اعلام نزيهه

اقتباس:
أي منيح يلي قلتي . لأنو وأنت عم تحكيلي تذكرت الديمقراطية يلي عايشيين فيها بالخليج . ذكرتني أنو المرأة والتعليم والطلاق والمخدرات والأرهاب والديكتاتورية وسرقة مقدرات الوطن بالصين مو عندكم
لك عيب . عيب عليكم ماعندكم شي تحكوه غير هالأسطوانة المبخوشة . عيب شو بستفيد أذا حكيت أنا عن الدعارة بالمغرب أو القات باليمن او غيرها . لهل الدرجة مافي حجة تواجه
حبيبي انا هنا اتكلم عن اعلام نزيهه اللي حضرتك يحترمه ويخاف يتكلم فيه ... انا اطرح تسائل هل اذا صار مظاهرة في الشارع على حقوق سياسية او حقوق مدنيه في سوريا هل راح يطرح بكل جراءه في قناة الدنيا والرأي.. لا تقول الدمقراطية في الخليج احنا نعترف انه ماعندنا دمقراطية ولا نزاهه لا على المستوى الاعلام الرسمي والغير رسمي في الخليج .. فبلاش تتهرب وتقولي عيب وما ادراك مالعيب او اسطوانه مشروخه بالصين والمغرب واليمن ...انا هنا اطرح تسائل على للي انفه اعوج هو بيعرف انفه اعوج ولا لا؟

اقتباس:
أي فعلا . يا أخي شو هالخلي الطبق مستور . بالفعل أعلام حر
قلهم يروحو يغطو بطولاتهم بأستقبال كم جريح . بشوية حركات بهلوانية
طالما انك بتشوفه اعلام حر .......... فلا تعليق بكره نشوف اعلام حر او اعلام نزيهه

Page generated in 0.04744 seconds with 11 queries