قديم 15/09/2008   #51
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
أول شي فكرة بورنو أجت من فكرة أفساد الأخلاق يلي مكتوبة بالفتى إذا قريتها قبل ماتناقش , يلي لونتلك ياها بالأحمر
مش اجت .. انت جبتها .. لا تخربط القصص .. متل العادة ... بالأخير طلع مع صاحبنا قصده ب " افساد الاخلاق " السحر والشعوذة .. برجع بقول لك .. مافي بورنو بكل فحوة الفتوة فاجتهاداتك الشخصية ما تعتبرها مسلمات وتبني عليها ابنية ومجمعات سكنية ..

اقتباس:

تاني شي لمعلوماتك . قريت معلومة من فترة . مابذكر بأي موقع . عم تحكي عن قنوات البورنو الفضائية . وعن عشرات العرب من أصحاب القنوات . ويلي بذكرو أنو بيحتل المركز الأول بجنسياتهم المصريين

وجيت معك
الزلمة قاصد قنوات البورنو العربية " مع انه طلع قصده (( السحر والشعوذة )) بس على امل اني اطلع معك بنتيجة بدي اجي على (( افتراضك )) بانه قاصد البورنو
وبرجع على افتراضك السابق بسألك نفس السؤال اللي هي رابع او خامس مرة بحط لك ياه .. خربطتني بالعد من كتر ما صار سألتك وكل مرة بتتهرب من شباك جديد ...
اقتباس:

هل يوجد اطار شرعي بيسمح لانسان يقرر الحفاظ على حياة انسان ما او هدرها ؟!
هل من حق انسان على وجه الكرة الأرضية ان يعلوا منبر ما ويصرّح بجواز قتل انسان ما على الكرة الارضية ؟!
يا زلمة بن لادن اللي برقبته مدري كام الف قتيل ما حُلل قتله .. هي وزلمة ارهابي بكافة المقاييس غربية كانت ام عربية وباجماع كافت المذاهب الدينية
فاذا كان زلمة بيمتلك قناة .. هاد سبب منطقي انه يُحلل قتله ؟! لك حتى لو كان بورنوا لك حتى لو كان مخرج فذ في عالم السكس هاد بيسمح لي امنح نفسي الشرعية بالقضاء على حياته ؟!؟!!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟[/
بتحب رقم لك الأسئلة ؟!؟!

كان بدي اسألك على انك معتبر حالك داخل بنقاش ؟! بس خايف ما انك اتجاوب على هاد السؤال وترجع متل العادة تنسى بقية الاسئلة اللي يفترض منها تكون هية الموضوع وردك عبارة عن رد على افكار الموضوع ...

[quote

=المحارب العتيق;1113244]

تالت شي تفسير كلامو . إذا بترجع بتقرا النقاش يلي صار هون بغير أماكن حول الموضوع ( بس شوي . بمنطق . وبعيد عن كرهك للأسلام ) . بتلاقي أنو نذكر كتير أسماء قنوات شي فسرها سياسي . وجاب سيرة العربية والجزيرة والمنار . وشي فسرها ترفيهي وجاب سيرة الأرتي وروتانا وغيرهم . وهكذا

بس يظهر عوجا ( بس تبعي من بقعة ضوء ) [/quote]متل العادة
اي محاولة لمناقشة فكرة من واحد جربوع" مع عدم احتراماتي كونه (( انسان )) ما بيعرف ابسط قواعد الانسانية وابسط المفاهيم واللي هوي حق الحياة وقدسيته "
بتتحول لعداء إلى الاسلام وبتتحول لمحاربة الأديان ومعاداة السامية .. نقصت جملة اني عميل انبطاحي اسرائيلي يا زلمة مانك حفظان الدرس منيح .. هلق برمضان عبيعملوا دورات باسعار مرخصة لحق حالك وسجل باقرب مركز سيرتيل .

ملاحظة : طالما ما جاي على بالك تعذب حالك وترد على ولا فكرة بتتعلق بالموضع .. بنصحك بقسم المسابقات ... بينفع بهيك حالات ...

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 15/09/2008 في 02:05.

Page generated in 0.03108 seconds with 11 queries