قديم 15/09/2008   #27
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اول شي الموضوع بالسقيفه نحط لانو المشرفين رضي الله عنهم و ارضهم و اسكنهم فسيح جناته بيفهمو بهل شي اكتر مني و منك و منو و منهم و من الكل و افهم من حالهم كمان و الموضوع يا اخي مكرر يا من 3 شهور او 6 شهور او سنه او 5 سنين او قرن ما بعرف بس المهم كتشفو عن طريق البحبشه بالكلمه المفتاحيه انو مكرور قصدي مكرر ام حطو هون وهي حال معظم الموضيع لووول

المهم اسمي

ASH ولله هل اسم صرلو معي شي 13 سنه خترتو اول شي لفظو سهل و حلو و بيظل بالبال يعني يلي بيقرا هل اسم بيظل متزكرني طول العمر يمكن لوول و تاني شي لانو بيختصر اسمي و تالت شي لانو معناه الرماد و معنى كتير حلو ، و لفظو علسان حلو كمان للاسم

توقيعي : 卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كلمه لفرقتي يلي انا بحبها كتير اسمها Orphaned Land و معنا الكلام كتير حلو و لانو عن جد انا هيك صاير فيني

كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توب

هاد لانو في انسانه كتير غاليه على قلبي ختارتلي ياه بالذمنة امت حطيتو انا وياها لانو ببعض الاحيان الذنب بيكون طاهر بس بجد صعب انك تتركو و صعب انك تكون معو دائما

و اخير

كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

الشام يا اخي الشام معقول كون ابن الشاغور و ما حطلي بهل موقع شي بيدل على جزوري لك يقبرني رب الشام انا بس ..

غيرو في شي تاني و يسلمو علموضوع

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02328 seconds with 11 queries