قديم 06/04/2008   #117
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M i i i D O _ LiNkiN PaRk عرض المشاركة
متأكدة انك بتقري زاويتو بالجريدة كل يوم

ما لهالسبب بكرهو انا
يعني الادب الساخر هو بحد ذاتو فن مو كل مين صفن شوي صار ساخر
ما بنكر في كم زاوية الو حلوين
بس في زوايا ما الها طعمة بالمرة
بعدين شخصيتو عالواقع تافه جداً ومناخيرو للسما واللي بشوفو بقول لحالو انا قاعد مع برناردشو ( اكبر اديب ساخر على وجه الكرة الارضية ) يعني بدي افهم على شو
محاولات هضامة فاشلة
بحط حالو بمواقف
سابقا كنت شوفو بأروما كافيه كنت كتير حبو وحب شخصيتو
بس الواحد ما بيعرف العالم الا ليعاشرها
بس يعني بدكن بصراحة بصراحة الاشعار اللي بيكتبها خيلة ما بنكرلو هالشي

هلأ انا ما بقرا الزاوبة تبعبتو من باب انها ادب ساخر....بقراها من باب انو بيحكي كتير احيان شغلات منطقية بطريقة مضحكة....بس ما صنفتا و لا مرة تحت الادب الساخر....يعني فيك تقول انو هوي بينقد بطريقة ساخرة و مهضومة......
بس بالنسبة لشعرو.....هوي فعلا حلو.....احساسو عالي...و بيلامسك من جوا....

اقتباس:
بس بالنسبة للسئالة ........ز في واحد غطى على لقمان مستلم قسم محليات حديثاً عنا بالجريدة
بيطلع اد ولادي اسمو محمد حسن
نصيحة مني ....... من أخ لاخواتو ......... لا تحاولو تقروا هالزاوية تبعو ..........
الزاوية الماضية كان عميحكيلنا كيف كان راكب بسرفيس ووقف شرطي المرور هالسرفيس وحرد الشب وبدو يركب بغير باص بس اتخوزق وما كان في ولا باص فاضي قام اضطر انو يرجع يركب بنفس الباص قام الشوفير تنح وما بدو يركبو

يعني بصراحة زاوية كلها عبر وعبر لازم تتعظو منو
اي اي كاني قريتا شي مرتين......بس ما قدرت كملا للاخير....حسيت انها صف حكي مافي ترابط.....(مابعرف اذا هوي نفسو اللي عم تحكي عنو او انا مخربطة بشي حدا تاني) حاكم في كام واحد غلاظ بيكتبو ببلدنا....

مثلا ماجدة زنبقة....هي كانت مذيعة بالتلفزيون السوري.....شو جابا لحتى تكتب ما بعرف.....انو مالا علااااقة ....

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...

Page generated in 0.03283 seconds with 11 queries