الموضوع: ثلاثائيات
قديم 27/05/2009   #315
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
هالثلاثائيات بشكل خاص كتير حبيتها .
لأنو فكرة الابداع عند الشعب الفلسطيني و الثقافة فكرة بتراودني من زمان و بتأثرلها كتير . كان والدي دايماً يخبرني انو الاغلبية القصوى لمدرسين سوريا بالأربعينيات من القرن الماضي كانو فلسطينيين مع ملاحظة نسبة الأمية الهائلة بسوريا بهداك الوقت . و هالحكي قبل وجود احتلال أصلاً . كذلك المستوى بالتحضر حتى باللباس و الطبخ و هالأمور عن كل الشعوب العربية بهداك الوقت .
و بمنطقتي في مخيمين ( مخيم للاجئين الفلسطينيين ) و ( مخيم للنازحين من الجولان الحبيب ) . يكاد لا يخلو شارع من المخيم الأول دون عيادات اطباء و مكاتب هندسية و دور نشر كلها فلسطينية . و للأسف الثاني حالته مزرية ( نسبة أمية عالية - تسرب دراسي - تكاثر أرنبي - تدني مستوى الثقافة ) و للأمانة الفرق واضح للجميع بين مستوى المخيمين لشعبين يفترض انهون عاشو نفس الظروف .
منجي لـ برشلونة . فـ صلواتي وامنياتي و دموعي و صوتي الي رح يختفي بعد المباراة . كلها فدا الفريق العظيم . منتظر المباراة بالدقيقة . و واثق من الفوز .

و لهالفقرة تحديداً تحية كبيرة

شكراً كتير الك ع متابعتك الدائمة, ماشالله دائماً بلاقيك من أول المعلّقين ان كان هون أو عالفيسبوك, و هالشي أكيد كتير بيشجع الواحد لما يكتب انو في مين يتابعو

شكراً الك مرة تانية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ritka عرض المشاركة
بتفق معك تماما..
بس في اشكالية صغيرة.. اللي هي كتير من المبدعين العرب والفلسطينيين تحديدا
ما بياخدو حقهم اعلاميا..حتى ع مستوى الشارع العربي للاسف..

بالشارع العربي ما حدا آخد حقو الإعلامي... في مين آخد أكتر من حقو متل الطغاة و أذنابهون.. أو التافهين و أذنابهون... و يمكن هون الحق على الوسط الإعلامي و كمان على المتلقي.. أنا لاحظت هالشي بمواقع تحط ع طرف الخبر الأكثر قراءة أو الخبر الأكثر ارسالا أو هيك.. و دائماً هالخبر يكون أتفه خبر بكل الموقع ...

شكراً الك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رجل من ورق عرض المشاركة
الافضل بهالحالة هو مانشستر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
صامدون صامدون
هاي الك ياسين
صامدون !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
يعني لهالاسبوع

وللعصر .. لحالو .. ( بيطلعلك معنا بوسة )
له يا شيخة ! شو هالحكي؟ مالك بالعادة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ADAMjurY عرض المشاركة
الشعب الفلسطيني عانى وما زال بعاني .. بس المشكلة اليوم غير في الأربعينات والخمسينات ولغاية التسعينات
نسبة التعليم ما فيها شك .. وبحترم كل الآباء الي بيفرضو "مع اني ما بحب هي الكلمة" ع أطفالهم التعليم على الأقل الأقل لحد الثانوية .. بس المشكلة اليوم وهي بس بين فئة الشباب هي الثقافة الي بتقدر تقول شبه معدومة .. والي بيمتلك ثقافة بتكون مجرد عضلات ما أكتر أو النقاش للنقاش... وما فيي عمم

اختصرتو شو كنت بدي قول .. ع راسي كل حاراتكو

متل العادة رائع
ميت هلا و مرحبا و شكراً الك

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.06367 seconds with 11 queries