قديم 30/03/2008   #10
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة
بسوريا كانت تحرج المسيرات المسيرة من المخابرات بعد تقرير ميلس ويتم فيها الدوس على صور وليد جنبلاط وسعد الحريري والسنيورة على أساس أنن منتج إسرائيلي قد يجوز هذا

أنا بالتسبة لي النظام الأسدي هو منتج إسرائيلي أيضاً
بعدين حبيبي موضوع التامر ومين دافعله بلاه يعني ليش لأ بشار بالنسبة لنسبة كثيرة من اللبنانيين هو مجرم وهادا شي مافيك تخفيه متل ما عم تشرع للبنانين في ان يدوسوا العلم الإسرائيلي بقولك " كان أولى فيهن يدوسوا علم إسرائيل لو كان عندن ذرة شرف ... بس من وين بدك تجيب الشرف لهيك حثالة ؟!"

يعني فعل الدوس في المبداً ليس غلط عندك لكن يا صديقي أقولها لك وبصراحة بالنسبة لعدد كبير من اللبنايين بشار هو منتج إسرائيلي
وبالنسبة لي أنا اعتقد ان الإسرائلين هم اكثر المستفدين من بقاء هكذا نظام وبالتالي هو من اكثر الداعمين له سراً أو حتى علناً في بعض الأحيان فهو وإذن منتج إسرائيلي ويحق لهم ان يدوسوا عليه كما يحق لهم حسب قولك أن يدوسو على علم إسرائيل
حبيبي إنت عم تساوي بين سوريا و إسرائيل ؟!
يعني نحنا عملنا بلبنان متل ما عملت إسرائيل ؟

صح فترة حكمنا للبنان كان فيها كتير أخطاء .. بس أبداً ما ممكن نكون متل إسرائيل اللي أجرمت بحق لبنان و فظعت بمجازرها و هدمت البلد أكتر من مرة !!!

أنا بتفهمك كمعارض و بحترم التوجه المعارض ككل .. بس هاد ما بيعني إنو معارضتك بتبررلك تأيد حتى هيك تصرف ضد رئيس دولتك !!

هلأ أنا مؤيد للرئيس بشار الأسد .. بس ما بيعني إني معتبرو نبي .. أو نظامو ناجح .. في إلي ملاحظاتي الكتيرة عليه .. حتى كمان أنا من أشد المعارضين للإعتقالات بصفوف العارضة .. و عن قريب رح حط موضوع عن هالشي .

لازم نفصل بين الأمور .. لأنو ما في شر مطلق ولا خير مطلق
و أكيد ما في معارضة مطلقة ولا موالاة من دون حدود .

تحياتي .

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.02623 seconds with 11 queries