قديم 30/11/2008   #10
شب و شيخ الشباب محمدالخضر
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ محمدالخضر
محمدالخضر is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
عن جد اذا لم تستح اشتغل مثقف سلطة

اذا وظفوك لترد على الاخونجي احمد زيدان , شو دخل مناضل شريف متل رياض سيف لتحاول توسخ اسمو بهالاسلوب الرخيص

اي سيدي تاجر الاحذية اشرف من اللي عم يتاجر بالوطن , وهو ما تمرد بعد ما تراكمت علي الضرائب وانما اعتبروا متمرد لما طالب بكشف حقيقة صفقة الموبايل اللي لطشها رامي مخلوف باوامر مباشرة من قيادتك الحكيمة, ولما سال حالو عن سبب حرمان الموازنة من المبالغ الطائلة اللي عم تصب بجيبة مخلوف وشركاه

وهلق عم يتركوا يموت ببطئ بسجنو و جاي انت تشمت في

عن جد مهزلة
اولا لا اعتب عليك لانك لا تفهم ما معنى الوطن و ان كل واحد يدافع عن وطنه يكون موظف ليرد
انا لست بحاجة لوظيفة و لا لاحد يملي علي الاخونجي صاحبك استشهد برياض سيف و رياض سيف
صاحب شخص كان في السلطة اسمه محمود الزعبي و اولاد رياض سيف لهم صور مع اولاد محمود الزعبي
و صاحبك رياض سيف عندما تراكمت عليه الضرائب تخاصم مع اصحابه المسؤولين و بدأ يذهب الى المانيا
انا لست الآن في صدد رياض سيف فانتبه الى كلامك و اعلم انه كلما كتب عن مسؤول في محافظتي اتهم انا
و خاصة عندما يكتب باسم مجهول و اعتز انني امتلك شجاعة اللامبالاه فاعلم بانني مع المسؤول عندما يصيب
و ضده اذا اخطأ ايا كان نوعه فانا اناقش حادثة حصلت و زورها موفق زيدان انت ماذا تريد يا قبضاري
و كما ترى يا قبضاي انا دخلت و كتبت باسمي الصريح لانني ادافع عن قضية و لا ادافع عن اشخاص
فلماذا تحمل بطاقة قبضاي اذا امام ........... لا تعرج الله يخليك

Page generated in 0.03437 seconds with 11 queries