قديم 10/06/2009   #1
شب و شيخ الشباب stheeelsee
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ stheeelsee
stheeelsee is offline

نورنا ب:
Jun 2009

افتراضي حماده هلال يعترف : اكره اسم حماده و سألجأ لطفل الانابيب

مطرب شاب رغم انه ما يزال في العشرينيات من عمره الا ان خبرته العملية تزيد عن العشرين عاما و الاحترافية اكثر من عشرة اعوام فقد بدأ العمل قبل ان يتعلم كيف يمسك القلم و قبل ان
يعرف طريق المدرسة و حقق حلمه بوجود اغاني خاصة به و هو ما يزال على مقاعد الدراسة اما البومه الاول فكان بعمر السابعة عشر انسان رغم صعوبة ظروفه المعيشية استطاع بجهده و
تعبه ان يحفر اسمه بالصخر فلا يستطيع اي حاقد مسحه و يفخر به كل محب هو النجم الجميل و ابن البلد حماده هلال

حماده هلال عندما تنظر الى انجازاتك و كل ما حققته و انت ما تزال بهذه السن ما شعورك ؟
- يجيب ضاحكا " مش اوي كده دا انا لسه في البداية " اولا الحمد لله على كل هذا النجاح و الفرصة التي اعطاني اياها بأن كان دائما الي جانبي اشخاص يحبوني و يعملون لاجلي مما
اختصر علي الكثير من المسافات و الوقت و مع ذلك فأنا لا ارى اني حققت طموحي فأنا ما زلت في البداية و احلامي كبيرة و اتمنى دائما التوفيق من الله لاحقق ما اصبو اليه
حماده هلال ما فكرتش تغير اسمك ؟
و الله نفسي مش اغير اسمي و انما اعود الى اسمي الذي سلب مني فاسمي في البطاقة محمد اما حماده فهو اسم الدلع و لاني بدأت صغيرا رأى المنتج طارق عبد الله اعتماد اسم حماده و لكن
بعد ما بقيت زي الشحط و ينادوني حماده حقيقي كتير اوي بكون مكسوف و نفسي يبطلوا بس اعتقد بعد المدة دي كلها اصبح من الصعب و ان لم يكن مستحيل

بصراحة الا تفكر انك تسرعت بالزواج و انت بهذه السن ؟
سن ايه هو انا لسه عندي 18 سنة على العكس انا كنت ارغب في الزواج من مدة طويلة و لكن اضطررت للانتظار حتى انتهاء اسماء من دراستها و لو عليا كنت اتجوزت من 12 سنة
من اول يوم اتعرفت عليها في

دا انت عاشق قديم يعني ؟
يوه ما اتفكرنيش دا انا عشت ايام بس الحمد لله الشيء الي بتتعب فيه بيكون عزيز اوي و انا ارى ان تعب اي شاب في الارتباط بمن احب يجعله اقدر على الاهتمام بها و الحرص على الرابط
الذي يجمعهم
علاقتك بزوجتك اسماء قبل و بعد الزواج كيف اختلفت ؟
الحمد لله مليون مرة على هديته لي بهذه الزوجة و محبتنا وتقديرنا لبعض و الحمد لله الحب بيننا بزيادة كل يوم

حماده هلال من سنتين كانت بعض الصحف عندما تكتب عنك خبر قد تطلق عليك لقب المطرب الشعبي و الآن خصوصا بعد النجاحات الكبيرة لاغنية لما بتلمسني و مستني ايه اختفى تقريبا
هذا اللقب ما تعليقك و لماذا لم ترفضه؟
بصراحة عندما كنت اسمع لقب مطرب شعبي كنت استغرب و بصراحة اكبر احيانا كنت اغضب ليس لان اللقب شيء غير جيد بالعكس فالغناء الشعبي غناء اصيل و يعبر عن الروح
المصرية الاصيلة و لها موسيقاها و كلماتها الخاصة و عندما اراجع اختياراتي لا ارى انها تندرج تحت هذا الباب فكأن من يقول حماده مطرب شعبي لم يسمع البوماتي و لم يعرف ماذا اغني و
من هنا كان غضبي و لم اشا الرفض العلني حتى لا تنشأ مهاترات لا داعي لها و تركت الجمهور يقرر و بجميع الاحوال فانا لا احب التصنيف و كلمة مطرب لوحدها بدون اضافات شرف كبير
و يكفيني
مستني ايه واحد من اجمل الكليبات الموجودة حاليا على القنوات ما شعورك و انت تحصد نجاحها؟
الحمد لله فهذه الاغنية تم التحضير لها بكل الحب الذي انعكس عند المشاهدين فأحبوها و اشكر كل من عمل معي و خصوصا عثمان ابو لبن الي زن علي جامد عشان اصور الاغنية و الجميلة
درة التي شاركتني الكليب بدون اجر
ما اخبار اعمالك و تعاوناتك القادمة ؟
انا حاليا في مرحلة التحضير للالبوم القادم و وضع اللمسات النهائية اما الفيلم فقريبا جدا سيكون هناك اخبار اكيده و لا ارغب في ذكر اي تفاصيل حتى تكتمل عندي صورة الفيلم
كيف تنهي الالبوم و انت بدون شركة انتاج ؟
انا موجود مش كفاية ؟ ؟؟ مسألة شركة الانتاج ايضا لها تفاصيلها و ما زلت في مرحلة الموازنة و اختيار الانسب من بين العروض فبصراحة الوضع غير مريح و هناك قلق كبير فشركة
انتاج جديدة بمنزلة زواج يجب ان يتوافر الرضا و القبول و الفهم المشترك بين جميع الاطراف و لا اريد القيام بأي خطوة متسرعة قد اندم عليها في المستقبل
زيارتك لفلسطين كيف كان صداها خصوصا انها اولى حفلاتك كسفير للنوايا الحسنة و ما ردك على تهمة التطبيع؟
بكل امانة حفلتي في فلسطين من انجح الحفلات بتاريخ حياتي و الشعب الفلسطيني عزيز جدا على قلبي و لا يمكن ان اقصر معهم بأي شيء و رأيت ان غنائي و احتفالي مع ابناء الشعب
الفلسطيني بالقدس عاصمة الثقافة العربية تأكيد مني على عروبة فلسطين و احقيتنا فيها و صلاتي في المسجد الاقصى اكبر امنياتي و ربنا يسامح كل من اساء لي و يكفيني ان الله يعلم بنيتي و
هدفي و اعتقد ان الشعب الفلسطيني احس بهذه المشاعر
ماذا عن تجربة ارض الخوف و هل ترغب بتكرار التجربة ؟
تكرار انا الود ودي ما كنتش اروح و افضل في البرنامج لاخره بجد برنامج مشرف جدا و الشباب المشاركين يرفعون الرأس و قد كانت من التجارب المهمة بالنسبة لي كفاية البرج الي طلعته
و الكلب بدون هذا البرنامج لم اكن لاواجه اكبر مخاوفي و اتغلب عليها و الشكر الكبير لكل القائمين على هذا البرنامج الرائع

حماده هلال تكلمنا في البداية عن حياتك الخاصة نعود اليها و نسأل عن اشاعات انتشرت مؤخرا حول لجوؤك لتقنية اطفال الانابيب ماذا عنها؟
حقيقة في الفترة الاخيرة شكلت هذه المسألة ازعاجا كبيرا لي و لاسماء فهذه المسألة اولا و اخيرا تخصنا و لااحد غيرنا و ربنا يسامح الي عاوز يهدم فرحتنا و هي لسه باولها وانا لا اول
واحد و لا اخر واحد يلجأ الى هذا الخيار و ده مش عيب و لاحرام هو اختبار من رب العالمين و لسه كنا بنتكلم عن النجاح فكيف اتقبل النجاح و ارفض اختبار رب العالمين و كل ما اطلبه من
جمهوري هو الدعاء لي و لاسماء بأن يوفقنا الله في هذه الخطوة و اشكر الله مرة اخرى على هذه الزوجة المحبة و المضحية

حماده هل هناك من يسعى لهدم سعادتك الزوجية ؟
و ايه الجديد و هل يوجد انسان في العالم منحه الله السعادة لا يوجد حوله الحاسدين المهم انا و اسماء و اهلي و اهلها و ما عدا ذلك لا يهم
اخيرا ما هي امنيات حماده؟
اتمنى من الله التوفيق في اهم خطوة لي في الايام القادمة كما قلت و التوفيق في الاعمال القادمة سواء الغناء او التمثيل و دوام محبة الجمهور

Page generated in 0.05287 seconds with 11 queries