قديم 14/11/2008   #10
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

1. ما هو حق الخصوصية ؟ ولأي درجة تعتقد أنه مهم بالنسبة لك ؟
الخصوصية ما منقدر نحصرها بتعريف معين ولا بقصص معينة لأنو القصص بتختلف بين انسان وانسان اخر بس الشي اللي ما منختلف عليه شو ماكانت خصوصيتي فهي لازم تكون محترمة
  1. متى تنتهي خصوصيتك و يصبح من حق الاآخرين التدخل بشؤونك ..؟؟
ولا بأي وقت ممكن لحدا انو يقتحم خصوصيتي طالما انا ما عم أذي أي حدا
  1. ما الذي يضمن احترام خصوصيتك ( القانون ، وعي المجتمع .. أشياء أخرى ) ؟
ولاشي بالوقت الحالي بس انا بتمنى لو المجتمع تحديدا بيضمنلي خصوصيتي لانو ممكن نسوف كتير أشياء موجودة بالقانون بس المجتمع رافضها ما من الطبيعي انها ما تكون مضمونة
  1. هل تعتقد انه يتم انتهاك حق خصوصيتك ؟ ( في حال الإجابة ب نعم - رجاء اذكر أوجه هذا الانتهاك ) ؟ هل تشارك أنت ( بقصد او دون قصد ) بانتهاك خصوصية الآخرين ) ؟
طبيعي انو عنا بالمجتمع بالغالب كل الأشخاص خصويتها منتهكة ولو حتى بالنظر يعني مثال صديقي بيعمل شعروا بشكل غريب وبيحط حلقة بدانتوا الناس اللي حوالينا بياخدوكتير بيعلقوا على الموضوع بطريقة بشعة وغير تسميع الكلام على الطالعة والنازلة
وأكيد بشار بس دون قصد وبشارك بقدر جدا قليل لأنو قصة الخصوصية مقدسة بالنسبة إلى
  1. ما هو مقدار ارتباط الحرية باحترام الخصوصية ...و هل تعتبر نفسك حر .. بمقدار ما تملك من خصوصية ..؟؟
الحرية والخصوصية أكيد ومن الطبيعي يكونوا مرتبطين ببعض بس أكيد انا حر اكتر من انو أملك خصوصية

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.06173 seconds with 11 queries