الموضوع: متحررة ؟! wow !!
قديم 28/03/2009   #19
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : جاد81 عرض المشاركة
ما في شي اسموا فتاة متحررة يا صديقتي ...في شي اسموا إنسان متحرر
تماما ً وهون جوهر المشكلة يا عزيزتي

أنو نعم في مشكلة بالنظر إلى المرأة المتحررة إن وجدت .. لأنو الأغلبية " البشر عموما ً في مجتمعنا " غير متحررين ..
يعني هي قضية أنسانية بحتة ..
الأنسان غير حر في مجتمعنا .. " يعني ما تعتقدي الرجل المتحرر " فكريا " ما بيعاني من تصنيف لألو .. ورجم و أحكام مسبقة
( سواء المتحرر سياسيا ً ، دينيا ً ، اجتماعيا ً ) ..
لذلك القضية تتعدى مرأة رجل .. لتصل إلى عزلة للفكر الحر .. بمجتمع ما بيأمن بالفردية بنوب
يعني انتي لازم تذوبي وتشبهي تماما ً كل الناس .. " هيك فوتوكوبي "

هلق المرأة بمجتمعنا " للأسف يعني " مرتبط مفهومها .. بالجنس
يعني مسبة أعضائها .. اسم امو للواحد إذا عرفوه بيبدو تنقير ومزح وحركات .. وشرف المرأة .. بين رجليها و هي شرف لابوها واخوها و .. و ..
لهيك من الطبيعي يعني بمجتمع بيشوف المرأة بهالمنظار .. أنو يقيس تحرر المرأة بجانبه الجنسي ..

فأي قد تكون المتحررة .. مع الجنس أو لا تكون .. مع الحشمة او بدون حشمة .. بالنهاية هادا قرارها
وهادا جوهر التحرر .. " برأيي " ان يكون السلوك مبني على القناعات الشخصية مو ع شي تاني
ويكون الإنسان حر يتخذ القرار المناسب لمبادئه ..

يمكن برجع .. ويمكن لأ

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03518 seconds with 11 queries