الموضوع: حاسة الـ شتم ..
قديم 12/12/2007   #13
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
يا سيدي الكريم حاسة الشتم هي من اقوى الحواس عند المواطن العربي و خصوصي عن المواطن السوري

هل موهبه انا بحترمها صراحة و بلاحظ انو دائما بتطور عند النبي ادم ..

يعني انت نسية تزكر انو حاسة الشتم او مو هبة الشتم والسب و القذف و التحكيش دائمة التطور و الاذدهار بين اوسطنا نحنى ... لدرجة انو دائما فيها

ابتكار
تطور
تألق
ازدهار
و تجديد

الحمد لله المسبه عنى الها مليون صيغه و مليون طريقه و بالنهايه كلهم بيوصلو لنفس النتيجه ...

الشتم تخيل حياتنا بدون سب و شتم اديشها بتكون مالها طعمه ولا ريحه ولا لون ، يعني يا اخي هي فاكهة الدنيه الله وكيلك ...

شوفي احلا من انك تروح الصبح على شغلك اول ما يحكيلك مديرك صباح الخير ، و يلف ظهرو بتكون انت ناترو شي مليون مسبه بسرعة الضوء ، و بطرق مختلفه تبدأ بكلمه بهيم و تنتهي بكلمة اختك و امك ، والحبل علجرار ..

او كمثال بتكون اعد مع شيي واحد عم يتفهمن ، اول ما ينترلك شي دعابه او فكها او يفجك بشي نكته بتكون ناترلو هديك الكفريه يلي منزلو فيها الله و الملايكه و السموات كلها بظرف 3 دقايق ...

يا اخي المفروض نفتخر بهل موهبه الله وكيلك يا شباب هي مانها متواجده عند الجميع ، هي معجزه خصنا الله بها لمسايرة اوضاع الحياة و قسوتها لووووول

بيقلك : ان لم تاخذ ابنك للملعب لمشاهدة مباره خوفا من ان يذكر الجمهور عمته المحترمه او جدته الله يرحمها ، بالطف و ارق العبارة ...

فبالتأكيد انت حكم كرة قدم

هادا هو كلام الزين .

قلتلي حكم .. مو؟

حــِــكَم .. !!

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

Page generated in 0.09567 seconds with 11 queries