قديم 05/09/2008   #78
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنوتة حلب عرض المشاركة
طيب بفهم من حكيك انو بشرتك جافة جدا هو بالشتى اكيد البشرة بتصير جافة اكتر حتى الدهنية بتتعرض للقشب واكيد على حسب العوامل الخارجية

طيب انو بشرتك من اول وانتي صغيرة كيف كانت ( دهنية ولا عاديه ولا جافة ولا مختلطة ولا حساسه )

لانو هالجفاف هاد ما بيصيب الا البشرة الي بطبيعتها جافة واخدة شي دواء ان كان هرموني او كرتيزون
او من شي كريم احترقت بشرتك وتحسست وماعالجتيها فا وقتا بتصير حساسه جدا وبتتاثر بالعوامل الخارجية
هلاء المانيا بتكون شتويتا قاسية
ولازم عاطول نحط كريم مرطب او زيت زيتون شوي لبين ما تتشربو البشرا منمسحو بمحرمة ناشفة او حليب لازاله الماكياج وبعدين منحط كريم مرطب للبشرة

واحيانا بيصير هيك من العناية الخطأ بالبشرة

اما تكتلات الدهنية فا سببها جفاف البشرة
هلاء حابة اعرف منك توضيحات

1\ شو طبيعت بشرتك قبل ما توصل لهل مرحلة من الجفاف

2\قديش عمرك

3\ازا كنتى مرضانة او معك اضطرابات هرمونيه او عم تاخدي شي ادويه

4\شو بتستعملي او شو ستعملتي كريمات ( ماتزكري اسماء وانما شو هنن ترطيب تغدية للبشرة الدهنية او للجافة )

حاليا جاوبيني على هدول لتكمل الصورة نوعا ما عندي
ونشالله بلاقيلك حل وبعطيكي وصفات طبيعيه
بس بدها صبر ووقت طويل

ونشالله بقدر فيدك
بالاول شكرا كتير ع الرد
انا عمري 30 سنة
بشرتي كانت عادية يعني لا جافة ولا دهنية بس مرة هون قالتي طبيبة صديقة انو بشرتي مخطلطة يعني قسم جاف قسم دهني كيف ما بعرف. هيي مو اخصائية بس لما فحصت وشي هيك قالت
بالعادة كنت استحدم كريم مرطب للوجه للبشرة العادية بعدين جبت واحد للمخطلطة بس النتيجة كانت انو وشي امتلا حب احمر صغر وراح لما بطلت استخدمو حاليا لما بتحسس بخط طريم هوي للادين مانو هالفعال بس ع الاقل ما اتحسست منو . ما عندي مرض بستحدملو ادوية خاصة عادي جدا وما بتوقع في اضطرابات هرمونية . عن جديد بستخدم ادوية منع حمل بس المشكلة معي نفسها نفسها من قبل ما استخدمها . مرة نصحوني بكريم زيت اللوز فادني للقشب بس التهبت الحبوب بشكل كتير سيء .
بسورية ما كنت استخدم ايا كريم بالمرة ولا حتى واقي شمس لانو متل ما قلتلك ما كانت المشكلة موجودة !!!

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة

Page generated in 0.03322 seconds with 11 queries