قديم 30/11/2007   #23
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
حاسك سنفور غضبان انا يلي صار معي حكيتو على كل حال من اكتر من موضوع ئريتو ئلك عرفت انو مو عاجبك
أي و الله فعلا أنا ما بنعطى وجه..... بدي بلدي يتحسن و يصير بنرفع الراس فيه.... لعمى شو وقح أنا

اقتباس:
يلي صار معك حكيتو و يلي صار معي انا كمان حكيتو و كونو يلي ئلتو صاير معي مو نقلاً عن غيري فا سمحلي ئلك انو انا الصادء
عم بتكذّبني؟؟؟؟
اقتباس:

انو ننكر اي تحسن ملموس بلبلد لازم نحكيه و ناكد عليه مو نعمي ئلبنا على الاشيا المنيحة و نحكم على حالنا انو متل ما نحنا ما تغيرنا ....
لما سيارتين من نفس النوع و نفس الموديل و نفس السنة ووحدة بتطلع سرعتها 120 و التانية 40. بتشوف شو العطل بأم الأربعين أنو ليش ما عم تطلع عالمية و عشرين الا بتقعد تحمد ربك أنو عالقليلة ماشية؟؟

اقتباس:
و لاتنسى انو نحنا عرب و منبئى عرب لك اذا الشعب متخلف و بحياتو ما بيتحضر اي معاملة منيحة بدو يشوفا الشعب بلمطار
العرب بشر متلهون متل غيرهون. أفضل جراحين أفضل علماء أفضل كل شي بتلاقي بيناتهون عرب...

اقتباس:
و بعدين اي بلاد بتحكي عليها ؟؟؟؟
فوت على موقع أي وزارة خارجية أوربية و شوف بشو بتنصح رعاياها الناوين يسافرو على سوريا

اقتباس:
انا سافرت بريطانيا فرنسا المانيا هنغاريا اسبانيا قطر دبي بلغاريا
نيالك....

اقتباس:
و بحياتي ما سمعت عن يلي بتئولو الا بدول الخليج لان عقدة الغطرة و العكال عامية على ئلب شوفير التكسي و شرطي المرور و كل الشعب كمان
ما عم بفهم بشو قاصد انت عن اللي قلتو

اقتباس:
و انتا من هلشعب !!!!
شكرا عالتوضيح

اقتباس:
اذا في تار بينك و بين الحكم بي سوري
ا

لا و الله ما في بس حافظ الأسد قال: "لا أريد لأحد أن يسكت عن الخطأ أو أن يتستر عن العيوب والنواقص"

اقتباس:
مافي داعي انك تشوه صورة بلدنا بنظرنا من كذب و تلفيق وشي صار و شي ما صار

متل مو بلدك هاد بلدي و ما الك أي حق انك تعطيني دروس أخلاق... و هاي ثاني مرة عم بتهينني و عم بتناديلي كذاب و أنا حكيت قصة صارت معي و صار عليها شكوى بوزارة الداخلية السورية. و أنا ما هنتك و لا حللتك نفسيتك ووكنيتك يا محترم منشان تعطي لنفسك الحق بانك تعمل هالشي معي. أنا مواطن عربي سوري و الي كل الحق بنقد وضع مرفق عام متل مطار عاصمة الجمهورية العربية السورية والي كل الحق باعتبارو يعطي صورة غير حضارية عن بلدي.... مو كلامي أنا اللي بيشوه لذلك أتمنى انك تحترم حقي بابداء الرأي و ذكر حقائق عن خبرات شخصية عانيتها... و اذا مواضيعي مو عاجبتك ما حدا جابرك تدخل تقراها.

اقتباس:
كذب و تلفيق وشي صار و شي ما صار
أنا ما كذّبت كلا مك بردي السابق, كل ما قلته أنو كون حضك حلو أو مدعوم و ما صار معك شي من هالقبيل لا يعني أنو اللي صار معنا مشاكل بالمطار تعملنا مهربين... و انت رديت بتكذيبي بدون معرفتي و لا معرفة شي عني لذلك أطالب أمام الجميع باعتذار علني لاساءتك لألي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04669 seconds with 11 queries