قديم 25/01/2008   #30
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
صارت عيب من لما الخليجيين عبو البلد .. و بـ الأخص من السعودية .. لما بتشوفي واحد عمرو 50 سنة .. راكب سيارة بدها شي 200 سنة لتصل لـ سوريا .. و قاعد عم يبصبص عـ بنت عمرا 13-14 سنة .. و عم يلعب بـ .. ( مافي داعي نحكي ) و لا تستغربي أذا كان عم يبصبص عـ ولد عمرو 10 سنين ..
ما بعرف شو دخل اللي حكيتو بالموضوع ؟!!؟
+ جملة صارت عيب من لما ... ما راكزة ولا الها معنى .. انو شو دخل السبب بالنتيجة ما عرفت !!
+ مشان السيارة واديش بدها لتصل لعنــّا ، فـ ما بظنّ هالشي ذنب اي حدا غير حكومتنا والاسعار اللي عاملتا للسيارات والضرائب اللي بتفرضا كـ "رفاهية " ... فـ بلا ما ندخـّـل شي بشي ما دخلو فيه اصلاً
+ بآخر نقطة يمكن اتفق معك فيها جزئياً ، لانــو الاغلبية هيك - او عالاقل ، اغلب اللي بيجو ع سوريا هيك -

اقتباس:
هيك و نص و تلت رباع .. بس بظن أنو انا كاتب الموضوع .. لما بكتب الموضوع و بيكون الرد علي شخصياً مو عـ الموضوع .. الشغلة بتنرفز شوي .. و الحكي المطبن ما بيعتبر أهانة مو حياتي ؟
لاء مو هيك "حياتك" ..
انت من وقت اللي كتبت الموضوع شعلت النار و " بلّشت الحرب " ... وحكيك ما كان مبطــّن ..

اقتباس:
لما بتجي وحدي " سعودية " بتقلي يلعن أبو الفقر يلي بيساوي البني ادم حمار .. اذا انتي فيكي تسكتي و ما تحكي . انا مافيني ..
معلش .. يا ريت ننتبه للي عم نقولو قبل ما نشتكي على غيرنا باللي عم يردّو ..
مو انت اللي بلّشت !؟
مو في مثل بيقلك " اللي بيدقّ الباب بيسمع الجواب " ؟! .. يعني كان حدا تهجّم عليك وغلط بحقّك لو انت ما عملتلو شي ؟!

اقتباس:
و اذا عندك أعتراض .. طلعي عندد الله .. قليلو في بني أدم خالقو غلط .. زبطو ..

يسلمو عـ الملاحظة
اي عندي اعتراض ... ع اسلوبك !!
لكان هاد رد !؟ اطلعي لعند الله !؟

ويا ريت .. يا ريت نوقــّف هيك مواضيع ( ان كان من طرفنا او من طرفن ) ، خلصنا ولو !! تعبنا ونحنا نقول بدنا نرتقي باخوية وبدنا نطلع باخوية ، وبتذكرك من فترة كنت كاتب بالتوقيع شعار لترجــّع اخوية متل ما كانت ...
برأيك هيك رح ترجع يعني ؟! اذا بقينا على نقار ونقير ، وليكو انتو شلون وليكو نحنا شلون ... وكل مالنا لــ ورا ..
وبعدين ..!؟؟

معلش.. خلــّينا نبلّش من حالنا ومن طرفنا ، ونحاول نشيل هالمناقرات اللي ما رح تجيب نتيجة غير الاحقاد ...
واذا لقينا بعدو اسلوب التهجــّم والمسخرة من قبلون ، عالقليلة وقتا بنحط الغلط بعينون ، وقدّام الكل .. وبنقلــّون انـّـو نحنا كنا مناح وفتحنا صفحة بيضا معكن - عسى ولعلّ - وانتو اللي مافي فايدة من التعامل معكن ..
وتقرير مشاركة عاطلة ، ومعتقل ... ومعتقل ... ومعتقل .. لحتى يبطلو هنن كمان ..
وبتنحل ازمة مالطا !

ممكن !؟

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

Page generated in 0.03817 seconds with 11 queries