قديم 07/09/2009   #71
شب و شيخ الشباب mblue
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mblue
mblue is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
بلد المحاشي والكبب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
كل واحد مننا لمّن بلّش يوعى عالدنيا حاول يرسم خريطة طريق لحياتو .....أحلامو و طموحو
كل الناس ...وخاصة لما منكون بسن ال15 - 16 سنة ...بتكون أحلام اليقظة عمتعيش فينا و معنا ....
وكبرنا....وكبرت معنا أحلامنا...وزادت همومنا....

انتو بعمركن هلاء ....

* شو كانت أحلامكن اللي كنتو راسمينها بقلوبكون و عقولكم

* هل ياترى ...بعد هالعمر ....تحققت هالاحلام ....
* اللي تحقق من هالاحلام ....شو كانت اسباب النجاح
*ومن الاحلام اللي ماتحققت ...شو كان السبب...طيب اللي ماقدرت تحققها ...حذفتها من بالك ..ولا أجلتها...

وبالاخير .....

بعمرك هاد.....وبقدر الطموح اللي راسمو عن حياتك....هل انته راض عن حالك !!!

هاتو لنشوف

بسن ال 15 و 16 الاحلام بتكون مختلفة كتير عن هلق ، بتكون احلام كبيرة كتير وممكن تكون بعيدة عن الواقعية، بس لما بيتقدم الانسان بالعمر بتتغير طريقة تفكيره ومعها بتتغير او بتتعدل احلامه بما بتناسب مع واقعه اكتر ، اول حلم كان الي وتحطم هو اني كمل دراستي بالمجال اللي انا بحبه وكان حلمي ادرس بكلية الميكانيك بس اللي منعني هو علاماتي بالثانوية ، لذلك سجلت متلي متل ثلاث رباع العالم اللي ببلدنا بالفرع اللي طلع لي ، هلق بعد اربع سنوات دراسة تغيرت افكاري ووجهة نظري تجاه المستقبل واحلامي القديمة تغيرت بجزء كبير منها خصوصا الجزء اللي بيتعلق بمهنة المستقبل او اسلوب الحياة ،بعد التخرج ... دخلت اكتر من تجربة عمل ،ودخلت بتجربة ادارة لشركة تجارية صغيرة ، للاسف كانت تجربة فاشلة بشكل كبير و فيها اخطاء كبيرة ولكن طلعت منها بخبرة ذاتية عن معرفة لاطباع الناس المختلفة وطريقة تفكيرهن و مع اني خسرت ايام وجهد وحتى مبالغ كبيرة نتيجة عملية اختلاس حصلت معي الا اني تعلمت اشياء اكتر بكتير ، بعد هي التجربة غيرت نظرتي لواقعي وقررت ارجع للسلك الاكاديمي ورسمت لحالي حلم وهدف جديد وهلق انا على اعتاب تحقيق اول مرحلةمنه بنيل شهادة الماجستير ، طبعا كل مرحلة مريت فيها كانت اهدافي وطموحاتي عم تتبلور حسب المتغيرات اللي عم تفرضها علي ، لذلك بظن انه احلام الانسان تخضع لمتغيرات الزمان والمكان ( على الاقل هاد اللي صار ولسا عم يصير معي لهلق) .
انا راضي عن حالي او لا ؟!... حاليا انا مقتنع باللي وصلت اله ولكن مو راضي كل الرضى وبطمح لانه حقق شي افضل من اللي وصلتله لهلق ، بقية احلام الطفولة نسيتها ؟!... ما بظن بظن انه هي تأجلت لوقت مناسب اكتر ... مو اكتر من هيك

The Saddest Thing in Life Is a Lost Talented Man
----
كلما رحبت بنا الروض قلنا ... حلب قصدنا وأنت السبيل
----
بالمسدس ... تحل كل المشاكل...

Page generated in 0.03980 seconds with 11 queries