قديم 10/06/2006   #13
شب و شيخ الشباب المجاهد في سبيل الله
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المجاهد في سبيل الله
المجاهد في سبيل الله is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في أرض الله الواسعة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ري مي
أكيد وسائل الاعلام إلها الدور الكبير بالتوعية بس أنا بختلف معك أنو mbc2
هي اللي عم تعلم العنف ليش خيو ما هيي قناة للكبار والواحد لازم يعمل مراقبة على شو بيشوفو أولادو والشخص إذا كان لهالدرجة فيلم بدو يأثر بشخصيتو وبمسيرة حياتو معناها هوي ضعيف بعدين هالقناة بتبث أفلام اجتماعية وعاطفية وخيال علمي و...........
بس يكون الفيلم عنيف الانسان مو مضطر يحضرو

بس بوافقك بشغلة قنوات الاطفال لانو أفلام الكرتون بتأثر بشكل كتير كبير عالاولاد لأنن لسا ما بيعرفو يتحكمو بحالن وبإنفعالاتن نحنا لما كنا صغار كان لأفلام الكارتون طعم تاني كنا ننطرا مناطرة

هلق أفلام الكارتون اللي كلها عنف بيحطوها كل يوم والوحيد الحلو(تيمون وبومبا) مابيحطوه غير
مرة بالاسبوع

بس كمان لازم يكون فيه أفلام كرتون دينية سواء بتعلم المسيحية أو الاسلام أو ...
وكل واحد يخلي ولادو يتفرجو على البرنامج الخاص بدينن
مشكورة أختي على الرد..
لكن أنا بقصد أن الأولاد يشوفوا هالقناة..ممكن تشوفي موضوع كاتبوا أحد الأخوان(تنصير طفل سعودي)بالمنتدى والله مابتذكر مين اللي كتبوا...لوشفتي الطفل بسادس ابتدائي وراسم الصليب على إيدو بالسكين..مجرد ابن جيرانه إقترح عليه هالشئ..وقال أنو بيشوف هالشئ على هاي القناة...هيدا طفل اكيد راح يتاثر؟؟
والحمدلله بالنسبة لي ماعندي فضائيات ولله الحمد ولا بيشرفني ولادي يشوفوا هالقذارة..وبيكون بديل أفضل لهم...بدل هالقنوات اللي بتربي الأولاد على العنف..ولك العمى حتى العاب الأطفال بالسوق كلها مسدسات وسيوف وسكاكاين..يعني عنف بعنف
الله يخيجنا من هالدنيا على خير..ولايفتنا
ومابقول للقائمين على قنوات الmbcالا الله لايفوقكم...خوفوا الله ياولاد البراهيم شو علمتوا أولاد العالم
ومعلوم أن أكثر وسيلة للتأثير على المجتمع هي الإعلام

نحن قوم أعزناالله بالإسلام فإذا إبتغيناالعزةبغيره أذلناالله
قال رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلمُ:إذاوقعت الملاحم بعث الله من دمشق بعثاًمن الموالي أكرم العرب فرساًوأجودهم سلاحايؤيدالله بهم الدين
http://www.wylsh.com
http://mcdialogue.net

Page generated in 0.04602 seconds with 11 queries