قديم 02/12/2006   #15
شب و شيخ الشباب falmaradni
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ falmaradni
falmaradni is offline

نورنا ب:
Dec 2006

لك وين اللعبة يحرء حريشكون
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
يا اخي ما في احلى من نفس اركيلة هيك عند المسويات قاعد على هالبرندة برا وحاطط كاسة الشاي حدك ونسمة الهوا عم تلعب بالفحم لعب وانتي عم تغب وتغب وتحس حالك كتير خفيف خفيف (الله يزكرك بالخير يا خفيف ) ...................................
شو صرنا على الهوا

السادة والسيدات الاخوة والاخوات ladies and gentlemen شالوم عليكم وحشيشة الله وفحماتو

تفخر مؤسستنا بتقديم مسابقة جديدة وهي مسابقة الكلمات المتقاطعة
اكيد المسابقة غنية عن التعريف يعني اكيد كلنا منعرف شو هيي الكلمات المتقاطعة
هيي هيك مجموعة مربعات بيض وسود موزعين بشكل (منظم - غير منظم ) يعني كيف بدي قلك ياها انو اذا طلعت عليهن هيك بتلاقين مو منظمين بس وقت بتبلش تحل الشبكة بتلاقين منظمين وهيك يعني
بالاضافة لكزا كلمة محطوطين تحت الشبكة بدك تلاقي المعاني تبعيتن وتوزعن باماكنن الصحيحة بالشبكة
فهاي هيي المسابقة كل فترة محددة على الارجح كل اربع وعشرين ساعة رح نزل شبكة جديدة ومعاكن اربع وعشرين ساعة لتحلوا
طبعا اللي بيحل اول بينحسبلو نقطة
اللي بيجمع عدد كبير من النقط بيربح المسابقة
هلأ اكيد يعني المسابقة رح تتدرج من سهل لاصعبر لاصعبر للاصعبيست

طبعا بعرف انا انو عقلكن شرد بالجائزة هلأ
اي اخواتي الجائزة مبدئيا وبصراحة يعني رح دجا دج اسا مو معروفة يعني اسعتنا عم نتناقش بامرا (يعني فيك تقول عاملين جلسة انا وعقلي وحالي ونفسي وشخصي وافكاري وهيك حاطين الاركيلة وعم نتناقش بالموضوع طبعا عم نتناقش بامور غير لهيك ممكن تاخد شوية وقت لتطلع هالجائزة الصميدعية بس اكيد من هون لتاني شبكة بتكون تحددت الجائزة وصرنا عم نشتغل بالسليم )

المسابقة رح تبلش بعد اربع وعشرين ساعة من هلأ لبين ما زبط هالشبكات اللي بين ايديي

الشبكات رح تنزل بحيث تنفتح على برنامج microsoft word فاللي ما عندو ال office يلحق حالو وينزلو احسن ما تروح علي المسابقة والجائزة

وشو اسا شو اسا بدي احكي
يمكن خلص وضحت كل شي

يللا عطوني شجن وحطولنا شريط عرب مسكولي حلقة وعقدولي الدبكة من هون لموعد نزول اول شبكة ووقتا عاد كل واحد بيروح بيدرس و بيحضر منيح مشان يعرف يجاوب صح

يللا شيل
الله حيو راعي الاول
روح يا داعور
ترت ترت ترت ترت ترت ترت ترت ترت ترت ترت ترت

Page generated in 0.02910 seconds with 11 queries