قديم 13/09/2006   #58
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

افتراضي ليش كاتبة جريدة يقرفك ... مالي خلق رد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
حبيبتي مرسيل.. .سؤال بس صغير... جد جد جد.. . ما بتشتاقي لايام اخوية زمان.. .لايام اخوية الي كنا فيها نحنا وبس .. . اخوية الي كله فهمان ع كله.. . ايام المنبر و الصالون وحوار الاديان. .. لا تقليلي ما بتشتاقي هااااا.. .. ( هون بأكد ... انه نحنا مو منغلقين ع نفسنا... وانه بنحب جدا... يكون في اعضائ جداد ويصيرو اصدقاء وكذا...بس يا اختي الايام الخوالي دايما الها حنين ..)
هلا هلا .. اليوم كتران عليي الحب ...
ما مشتاقة لأخوية زمان ... لأ ... لأني من أول ما فتت وأنتو عم تتغنو بأمجاد زمان ... وعم تبكو عالأطلال
أنا مع فتح باب التسجيل .... مع الأعضاء الجدد ..
لك انا ذكرت بأول الموضوع أسم 25 شخص لو كل واحد فيون ينزل موضوع بالأسبوع ... أخوية بتصير مكان نمو وتطور لكل واحد فينا ... أنا أخوية غيرتني ... بكل سلبيات اللي عم تذكروا ( لدرجة ما عدتو تذكر أيجابيات أخوية ) غيرتني نمتني للأفضل ...
أما الأيام الخوالي ألها حنين ... أنا بتذكر طفولتي ومراهقتي مع أبتسامة حلوة ... بس ما بيمنعني هالشي أتمتع بالنضج اليوم .... كل مرحلة ألها مزاياها ...

اقتباس:
هلاء انا لما انحكالي عن هدالك الموقع... بصراحة من اسمه قلتله للي حكالي (: بس انا مو مسيحية... . : : : بتعرفي ليش؟ -...هون مو لانه انا ما بدي فوت ع منتدى طابعه ديني وعنصر ومن هالحكي.. لا ابدا... بس لانه اول فكرة خطرت ع بالي.. انه كل واحد بحب يكون اله خصوصية بهالدنيا يا اختي...يعني هنن مسيحين حابين يعملوا منتدى لحالهن اي وشو الغلط يعني.-مافي غلط ابدا... ..متل ما انا بتمنى انتسب لمنتدى من ديانتي او طائفتي مثلا... )).. اجاني الجواب وقتها ... (: لا ولوووووووووو .... هيدا بس هيك اسمه ..بس هوي للكل..بنرحب بالكل..)
سوري ما فهمت الجملة اللي علمتا بالأحمر ...

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03481 seconds with 11 queries