قديم 13/09/2006   #57
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سرسورة عرض المشاركة
بعدين...يعني كلنا منحب أخوية و هي الاصل ما اختلفنا...بس متل ما قال امين و الشباب وين المشكلة اذا ساهمنا ببناء شي جديد......؟؟؟؟بالعكس...و بعدين مساهمتنا هونيك مو يعني الغاء مساهماتنا هون.....يعني انو نكون هونيك مو يعني انو ما نكون هون أو بأي محل تاني أو منتدى تاني.......
و اسمحيلي قول رأيي الكامل بما اني حكيت و حكيت.......برأيي انو الموضوع من أساسو ما لازم ينطرح بهاي الطريقة.....اذا ما بدك تسجلي هونيك انت حرة......بس انا اسفة مرسيل على حكيي و ما بدي ياكي تزعلي مني ....بس انا شفت طرح الموضوع في شي من عدم اللباقة و الاحترام للمنتدى التاني و للشخص اللي دعاكي......لانو انت طرحت الموضوع للعلن......
وانا اسفة مرة تانية....
سوري بس ما كنت بعرف أنو المنتدى هداك من المقدسات اللي يمنه المساس فيها
بعدين سارة بصراحة ما في داعي لكل هالاعتذارات ....إذا حاسة الرد بدو يزعجني فيكي ما تكبيو أو كتبيو بدون كل هالاعتذات...
عدم اللباقة والاحترام ؟؟؟؟ جنس ما منحكي سياسة ما منحكي معتقدات دينية ما منحكي ؟؟؟؟ وتحت بند اللباقة ؟ما منحكي عمنتدى تاني مستنسخ عن أخوية ؟؟؟
ومدام نفس الناس اللي هون بدي أفهم شو في داعي لوجود المنتدى الجديد .... يمكن فرصة لبعض الناس اللي عم تضيع بعجقة أخوية أنو تتميز ؟؟؟
حدا بس يقلي شو فرق بين بناء شي جديد وبين التقليد ؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا هادا رأيي بالمنتدى هداك رأيي الشخصي .... اللي حبو أهلا وسهلا واللي ما حبو كمان أهلا وسهلا ... ديمو قراطية ...

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02479 seconds with 11 queries