قديم 13/09/2006   #56
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Smile كيفك مرسو!؟

مرحبا يا جماعه.. . شو عم تتناقشتو من ورا ظهري.. .لا واسمي موجود كمان عم تستغيبوني

المهم..لانه هديك حسابها بعدين. .!
حبيبتي مرسيل.. .سؤال بس صغير... جد جد جد.. . ما بتشتاقي لايام اخوية زمان.. .لايام اخوية الي كنا فيها نحنا وبس .. . اخوية الي كله فهمان ع كله.. . ايام المنبر و الصالون وحوار الاديان. .. لا تقليلي ما بتشتاقي هااااا.. .. ( هون بأكد ... انه نحنا مو منغلقين ع نفسنا... وانه بنحب جدا... يكون في اعضائ جداد ويصيرو اصدقاء وكذا...بس يا اختي الايام الخوالي دايما الها حنين ..)

هلاء انا لما انحكالي عن هدالك الموقع... بصراحة من اسمه قلتله للي حكالي (: بس انا مو مسيحية... . : : : بتعرفي ليش؟ -...هون مو لانه انا ما بدي فوت ع منتدى طابعه ديني وعنصر ومن هالحكي.. لا ابدا... بس لانه اول فكرة خطرت ع بالي.. انه كل واحد بحب يكون اله خصوصية بهالدنيا يا اختي...يعني هنن مسيحين حابين يعملوا منتدى لحالهن اي وشو الغلط يعني.-مافي غلط ابدا... ..متل ما انا بتمنى انتسب لمنتدى من ديانتي او طائفتي مثلا... )).. اجاني الجواب وقتها ... (: لا ولوووووووووو .... هيدا بس هيك اسمه ..بس هوي للكل..بنرحب بالكل..) هلا بس فتت لهنيك بصراحة كانت الاغلبية منهن نفس اعضائنا هون ولا وشو..الاعضاء الي انا واياهن يعني ما فيني قلك مافي كلمة بتوصف ابدا علاقتي المميزة فيهن واحد واحد .. وكل حدن شكل..
هون انا شدني الحنين... (كان عندي حنين ما بعرف لمين )... وبس شفتهن قلت هدول هنن...بدياقعد احكي انا واياهن...بلى سخافات وكل واحد ما بعرف من وين يجي ينطلي وبلى موضوع اعرف شخصيتك و هل تاخذ احد عن حب او كره....
هاد هوي كان دافعي الرئيسي للاشتراك....
واشترتكي باي منتدى اخر ما بينفي ابدا انه الاحترام الكبير للاخوية يا اختي ماهيي يلي عرفتي عليهن اصلاااااااااااااااااااااا ااااااااااا .. يعني هيي الام الكبيرة...بس حتى الواحد جد بيزهق من القعده مع امه كل الايام وبصير بده يشم هوى مع رفقاته

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03814 seconds with 11 queries