قديم 30/04/2008   #80
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
لا يعني يا أخي مباركة الظواهري للعملية مباركة الجزيرة أيضا لتلك العملية
لما تنشر كلامه جميعه كسبق صحفي جدير بالاحترام طبعا لأ... لكن لما تحذف طبقا للمصالح السياسية للدولة المضيفة بيصفي شيء آخر

اقتباس:
و خلينا نكون صريحين أكتر مع أحترامي للأسبان اللذين وقفو ضد الحرب على العراق لا ننسى المصالح الأقتصادية و الأتجاهات اليسارية التي تختلف عن اليمين الذي كان يحكم أنذاك

مثل عنا هون مظاهرات صرعت الدنيا ضد الحرب على العراق و في النهاية مابعرف كم ألف عسكري و مرتزق في العراق حاليا عميسرحو و يمرحو
معليه خليني هون أوقف شوي كون تفجيرات مدريد هزّتني بالصميم فعلا لأنو توفت فيها والدة صديق عزيز جدا علي... كان من المعروف تماما انو حكومة أزنار عم تستغل أغلبيتها النيابية لتحقيق أمر غير شعبي... كان اسبانيا صارلها شهور واقفة على اضرابات و احتجاجات و مسيرات مسائية شبه يومية و تضامن كامل مع الشعب العراقي ضد الحرب.. قبل ما تبدأ و اثناءها و بعد سقوط بغداد.. كان 94 بالمية من الاسبان ضد الحرب بشكل ساحق (أرقام رسمية) و مع ذلك صار اللي صار.. و بالجزيرة انباعت مباركة الظواهري مع عدم وجود الجانب الآخر اللي تدّعي الجزيرة انها تمتلكه... تفجيرات بقطارات شعبية كل مستخدميها من المهاجرين و العمال و البسطاء (اللي قامو ضد الحرب كما لم يقم أي بلد عربي.. أقولها بالفم الملئ) و معليه... ساوو هجمات مدريد بهجمات نيويورك أو أي عمل للمقاومة الفلسطينية... بساعات الهرج الأولى لما ما كان واضح اذا في انتحاريين أو لأ (بالأخير ما كان في انما قنابل موقّتة عن بعد) كانت الجزيرة و الشرق الأوسط و القدس العربي تتحدث عن "استشهاديين"... الشهادة لله خجلت... ارهاب بكل ما تحمله الكلمة من معاني... ضرب شعب واقف مع قضيتك مثل ما حدا وقف (للعلم: اسبانيا أقامت علاقات ديبلوماسية مع اسرائيل عام 1986, أي بعد مصر و الأردن) و فوقها عم تنشر مباركة للظواهري بدون ما تعمل أي شي كثقل موازي...

لحد شهرين قلنا سبق صحفي كلام الظواهري و بن لادن.. لكن لما بشوف انو لما كلام الظواهري اللي يزعج السعودية ما يطلع بيتأكد عندي انو الجزيرة تستخدم كلام الظواهري لأغراض سياسية و لذلك ندخل في دوامة أخرى

اقتباس:
أما بنسبة للقص و الحذف من أجل أرضاء السعودية

طيب ما بصير شي أسمه خد و عين

المثالية المطلقة ليست موجودة

و أنا ذكرت أن الأستقلالية 100% مستحيلة

بيبس الذي يستخف في عقول المشاهدين أليسى هذا من الراي الأخر
القص و الحذف من أجل ارضاء السعودية... أو لما من شي ست سبع سنين لما ليبيا وقطر كانو حبايب و كانو كل يوم و التاني عاملين لقاء خاص مع القذافي, أو أي حالة من الحالات الكثيرة تثبت انو الجزيرة رهينة سياسة قطر الخارجية, و هي سلاح ذو حدين فقطر كسبت مكانة و نفوذ بفضل الجزيرة و لكن كذلك ممكن أن تكون الجزيرة مشكلة في بعض الأحيان

و الرأي الآخر الذي "تبيعه" الجزيرة يا صاحبي رأيي فيه انه "رأي آخر" تجاري بحت.. ما يسمى بالصحافة الصفراء بالمصطلح الاعلامي... على كل هذا رأي

أعيد و أقول.. ما تفعله الجزيرة تفعله كل محطات و قنوات الأخبار... أي أنه غير خاطئ بيع سياسة معينة و وجهة نظر معينة... لكن لا يجوز فعل هذا الأمر و نفيه... لأن الأمر غير واقعي البتة.. كي يكون هناك رأي و رأي آخر يجب نفي أي حساب سياسي و عقائدي لاختيار أيّهما رأي و أيّهما رأي آخر

و ما تقول عنه يا صديقي انه استخفاف في عقول المشاهدين قد يكون رأي أو رأي آخر بالنسبة لغيرك... و ما اعتبره أنا جريمة حقيقة تعتبره أنت أمرا عاديا... هنا الرأي الآخر... الرأي الآخر هو آخر لآنه ليس رأيك و بالتالي لا يعجبك لأنه غالبا نقيض ما تفكّره أنت...

تحية

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03253 seconds with 11 queries